أسرار الشيخة الروحانية

توفقنا باذن الله في إكتشاف وإختبار دواء لعلاج سحر القرين

علاج سحر القرين أو سحر الزوج

توفقنا باذن الله في إكتشاف وإختبار دواء لعلاج سحر القرين

أسرار الاجداد في دواء الزوج سريعا في اسبوع فرد ففي حياتنا التي نعيشها يبقى العديد من الناس الذين يشتكون من حدوث أشياء غريبة تسبب كدمات ولا يعرفون ما هو الدافع وذلك الامر ذائع على نحو عديد فيمكن أن يكون جريح بسحر أو مس او أي عارض روحاني دون أن يعلم الأمر الذي يسبب تاخر الدواء وتفاقم الظرف , وسنتكلم في تلك المقالة عن الحجة الأساسي الذي يأتي ذلك في تلك السحجات وهو الزوج النشط او مايسمى سحر الزوج .

  •  تنبيه مهم كلمة *الزوج *هنا في هذه المقالة المقصود منها هو -القرين- 

ماهو سحر الزوج وماهو الدليل ؟

قد أتى في كتاب الله سبحانه وتعالى قوله عقب بسم الله الرحمن الرحيم

( ومن يعش عن ذكر الرحمن عكس له شيطانا فهو له زوج . وإنهم ليصدونهم عن السبيل ويحسبون أنهم مهتدون )

فالقرين إذا هو شيء مقترن بالإنسان من لحظة ولادته إلى مصرعه وكما نعرف فالإنسان يتشكل من الروح والنفس والجسم , والجسم هو المادة أو التراب والروح هي النفخة الرحمانية من الله سبحانه وتعالى .

غير أن الزوج حينما يكون نشطاً يبدأ بالتأثير على النفس لأن النفس هي منفذ الشيطان أو الوسواس الخناس أو الزوج الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني.

إلا أن السؤال الهام هو الزوج متى يبدأ يتدخل في النفس ؟

الزوج يتدخل في النفس

والجواب هو في وضعية أن يكون الإنسان قد ترعرع في ظروف بيئية غير ملتزمة ففي تلك الظرف يكون الزوج في وضعية نشاط ونفوذ على النفس ويزيد معه الوسواس والتشجيع على الذنوب .

ويقل نشاط الزوج حينما تزيد الوضعية الإيمانية ويكون الواحد بالقرب من الله سبحانه وتعالى .

إذاً ترويض الزوج يكون بواسطة طاعة الله تعالى فهنا يوجد الزوج خامل أي غير نشيط ولايعمل على الوسوسة .

والإنسان الطبيعي الصحيح الذي لا يشتكي من أي شيء يكون مثيله خامل وليس نشط ويخشى فوقه أن يصاب بالقرين فأفضل حل له المواظبة على الذكر لأذكار الغداة والمساء والقرب من الله سبحانه وتعالى .

وسحجة الزوج تمثل كدمة خطيرة بشكل كبير وهي غير رض السحر وأيضاً ثمة قضى جوهري وهو كثرة التعرض للرقاة الشرعيين فهي تدخلك في فترة خطيرة لأن الراقي يقوم بقراءة الرقية ويعذب الزوج ليس إلا وإذا لم يكمل دواء الزوج على نحو صحيح يتسبب في سحجة الإنسان بأمراض نفسية .

كيف اعرف إن كنت جريح بالقرين في الوضعية العادية ؟

الكدمة بالقرين

اهم عارض هو وقتما تكون نائم أو تكون لوحدك في المنزل تجد أن الأفكار السيئة والهواجس والشك مسيطرة عليك وتجد صعوبة في الغفو

كذلكً وذلك وجّه هم وايضا حالَما يكون الزوج نشط لدى الفرد الذي لم يتزوج بعد يوحي إليك بإيحاءات جنسية وأشياء تغضب الله تعالى , ويبدأ الزوج بفتح الذنوب وأبواب الخطيئة لأجل أن يصيبك المس العاشق والتابعة التي يقع تأثيرها على الزوج وتدخل في معدل أذى لا عاقبة له .

ماهو دواء الزوج أو القرين ؟

الواحد السقيم سوف نقدم له دواء مختبر قطعي وعادي ومتواضع والدواء عبارة عن وجّه متواضع وهو الملح البحري أو الصخري أو الخشن تأخذ منه سبع حبات بمقدار حبة الحمص وتقرأ على السبع حبات وأنت على تطهر للصلاة وطاهر الموضع ومتوجه للقبلة وإذا كانت التي تقرأ امرأة لا يمكن أن يبقى عذر قانوني فيجب أن يقرأ واحد من عنها فتقرأ مايلي :

– سورة الإنسان سبع مرات

– سورة ق ثلاث مرات

وكل يوم في الصباحً تأخذ حبة من الملح على الريق إلا أن حتى الذي يشتكي من الكبس يمكنه إجراء ذاك الموضوع لأن قطعة الملح ضئيلة لن تؤذيك وعند انصرام الأسبوع تتوقف أسبوع ثم تعيد العملية مرة ثانية لبرهة ثلاثة أسابيع يقصد إجمالي الزمن للعلاج شهر ونصف يشير إلى أسبوع تقوم بالعملية وأسبوع تتوقف وبالتالي دواليك وتلك مختبرة صحيحة وصلبة .

ماهي اسباب تسلط الزوج على الجسم ؟

شيخة روحانية لعلاج سحر القرين

– من عوامل نشاط الزوج عوامل نفسية أو صدمات يتعرض لها الإنسان في وجوده في الدنيا وتكون في الوضعية المتوسطة لنشاط الزوج كفقد فرد عزيز على قلبك أو خسر المرأة قرينها أو واحد من أولادها فهنا عدد محدود من الناس يفقدون الإيمان ويفقد إيلاء الاهتمام ويهتز , فهنا يصبح الإنسان لين الهيمنة فوق منه من قبل الزوج .

وننوه أنه في موقف خسارة الفرد العزيز قد حظر الرسول البكاء والعويل والصراخ والصفع وشق الثياب فهذه عامتها من أعراف استدعاء الشياطين

فأفضل شيء يفعله الإنسان في وضعية الصدمة الاقتراب من الله سبحانه وتعالى .

– و أيضأ من عوامل نشاط الزوج إرغامك من أي واحد من على إجراء شيء لا تتقبله كالغصب على الزواج أو الانفصال ففي تلك الظرف يبدأ الإنسان ينهزم ثقته بشخصه ويفقد وضعية قربه من الله وتصيبك وضعية رهاب وقلق هنا تصبح يسير للغايةً للتملك من قبل الزوج .

– وكذلكً الإحباط والفشل في أي ميدان هنا الإنسان يدخل في وضع عام من الحزن والكآبة والخوف وبالنتيجة تكون سلس للغايةً للقرين فالله إيتي خلق للإنسان ذهن ليفكر به وفي نطاق الدماغ يبقى الدماغ الباطن وهو شيء غير محسوس والذهن الباطن هو كنز من الكنوز من الله تعالى .

ملاحظة : لو أن عقلك الباطن ممتلئ بالإيمان سوف تكون مثل قطعة الحديد الممغنطة التي يمكن لها حمل تضاؤل وزنها ولو أنه عقلك الباطن بعيد عن الله سوف تكون مثل أي قطعة حديد تتعرض للهواء والماء ويصيبها الصدأ .و ايضاً من العوامل النفسية حالات الفزع والقلق يكون الفرد خائف من أن يمنح على أي شيء ولذا يكون طليعة للنشاط الزوج . ايضاًًً حالات التقلب المزاجي والاكتئاب . كذلكً ظرف الهواجس الجنسية يقصد الواحد تتحكم فيه الهواجس الجنسية بأسلوب مستفزة وتلك تكون من في الحالات الصلبة لنشاط الزوج .

ماهي إشارات تسلط الزوج ؟

هنالك إشارات جسدية جوهرية فالمصاب بنشاط الزوج معظم علاماته نفسية والإشارات الجسدية تكون واهنة أو شبه معدومة وهي أشياء طفيفة

هل يبقى دواء أحدث لتسلط الزوج ؟

نعم يبقى وسنذكر هذه اللحظة الدواء الـ2 لنشاط الزوج الناجم عن صدمات نفسية وهو كمايلي :
تقرأ سورة الناس قبل السبات مائة مرة والانتباه للعدد ولمدة أسبوع وإذا لم تتطور في أعقاب أسبوع تتم شخص وعشرون يوم وتحاول أن تركز وأنت تقرأها , ففي أول ثلاثة أيام من قراءة سورة الناس ستنطلق برؤية عدد محدود من الأحلام أو قليل من الأمور المخيفة إلا أن يلزم أن تتواصل على البرنامج لأن تلك الموضوعات المخيفة تكون من إشارات تفوق الدواء , ويجب أن تحمي وتحفظ دعاء الصباح لأنك ستصلي الغداة وتجلب قدَح من الماء و فيه ملعقة من ماء الورد وتقرأ سورة يس على الكأس وأنت تحط اصبع السبابة في الماء إلا أن حالَما تقرأ السورة لدى كلمة يس عليك أن تقول يس بنفس شخص حتى ينقطع نفسك وتكمل قراءة عادية , وتقرأ سورة يس ثلاثة مرات وبعد الانتهاء تشرب 1/2 قدَح الماء والنصف الـ2 قبل الغفو .

وبإذن الله ستجد نفسك قد تغيرت للافضل وحالتك النفسية والمزاجية صارت في تحول كامِل ولذا دواء قطعي وصحيح .

وفي النهايةً عليك القيام بختمة متواضعة لكتاب الله الخاتم لتحصينك وتحصين مكانك من أي نشاط أجدد يقوم بأداؤه الزوج ولو مرة شهرياً فتجلب قدَح من الماء وتقرأ فوق منها (ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض سوى من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون) تقرأ تلك الآية 70 مرة وترش بها زوايا المنزل باستثناء الحمام والمطبخ وذلك سوف يكون التحصين الختامي للتخلص من نشاط الزوج للحالة النفسية .

راجيا من الله سبحانه وتعالى الشفاء جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: