أسرار الشيخة الروحانية

أشد التحاصين للبدن وغلق الجسم بطوق من حديد

تحصين من السحر والجن

أشد التحاصين للبدن وغلق الجسم بطوق من حديد

هذه اللّحظة انتهيت ولله الحمحد من الدواء الروحاني والحمد لله انك تشافيت ولذا امر هام ومفرح للغاية إلا أن بعدما تكون قد انتهيت من مدة الدواء الشاقة من السحر أو المس أو أي عارض روحاني والتي أخذت منك الزمان والجهد عليك اخي واختي بسد وغلق مداخل الجسم وتحصينه بكردون ناري وقفل الحجب عامتها لأجل أن لا يرجع إليك العارض مجددا فهذا امر جوهري للغاية بشكل كبير .

لماذا عليك غلق الجسم وتحصينه ؟

تحصين للجسم علاج السحر الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني

يبقى الكمية الوفيرة من حالات الدواء التي تفشل أو يعد الدواء كأنك لم تقم به بصرف النظر عن كون فترة الدواء مدة ناجحة وبنهايتها قد تخلصت من العارض الروحاني سواء سواء سحر او مس المتواجد في جسدك قبل الدواء , فالمس العارض يعاود الجسم لأنه يعلم أضعف نقطة في الجسم الذي كان يعيش به ما إذا كان في موقف التسقيط أو في ظرف السحر أو في موقف المس العاشق أو في حالات الحسد والعين .

ماهو معنى غلق الجسم روحانيا ؟

سد أو حرم بوابات الجسم وتحصينه بكردون ناري هي مدة وظيفة للغايةً عقب إنتهاء الدواء الروحاني من العوارض وعديد من الناس يغفلون عن تلك الفترة الوظيفة بشكل كبيرً ولو لم يصدر التحصين فبعد مدة الدواء يجيء أسبوع أو أسبوعين أو شهر على ابعد حمد وتعود العوارض مرة ثانية للواحد ويصاب بنفس الموقف وأحيانا الاصابة تكون أشد لهذا ينبغي إغلاق بوابات الجسم وقفل حرم الجسم في أعقاب اختتام فترة الدواء .

هل من الممكن أن أقوم بسد الجسم بنفسي ؟

نعم صحيح وللتذكير أخواني وأخواتي مقال القفل طفيف ومتواضع للغايةً وهو من مجرباتنا السليمة ويمكن لها أن تجريها بنفسك بلا الاحتياج لأي واحد من لا راقي ولا غيره

كيف يمكنني سد الجسم وتحصينه ؟

أقوى تحصين من الجن والسحر

 

الكيفية مثلما قلنا مبسطة وهي كمايلي :

تجلب كأس من الماء مثلا من ماء زمزم وإذا لم يوجد فتجلب ماء معدنية أو ماء صحة مثلما يقال لها و إن لم توجد تَستطيع استعمال ماء مطر يكون نظيف و إن لم يتاح أي ماء من تلك فبإمكانك استعمال الماء البسيط , إذاً تجلب قدَح ماء قبل السبات وتقرأ فوقه سورة الفاتحة الشريفة.

اقوى تحصين للجسم

و سورة الشكر لها مزايا لا تعد ولا تحصى.

فإن فاتحة الكتاب تبرئ الأسقام ، والآلام ، وتعجِّل العافية زمانها ، وقد ورد في هذا : عن عبد الملك بن عُمير مُرْسَـلاً.

بينما رواه البيهقى : قَالَ النَّبِيُّ. : فَاتِحَةُ الْكِتَابِ شِفَاءٌ مِنْ كُل دَاءٍ.

أفاد المناوي : {{ أى شفاءاً من : داء الجهل ، والذنوب ، والأمراض الظاهرة ، والباطنة ، وأنها ايضاً لمن تدبَّــر ! ، وتفكَّـــر ! ، وجــــرَّب ، وقــــوى يقينه }}.

عن والدي بهيج الخدري أن رسول الله. صرح: فَاتِحَةُ الْكِتَابِ شِفَاءٌ مِنَ السَّم (رواه بن منصور والبيهقي).

وأخرج الخلعي عن جابر : فَاتِحَةُ الْكِتَابِ شِفَاءٌ مِنْ كُل شئ سوى السَّام (الهلاك).

اذا فهي أم الكتاب وسورة الشكر فيها شفاء من كل داء سوى السم والسب والموت فسورة الشكر هي سورة جليلة وتحدث فيها الإمام جعفر الصادق الذي تعلم منه ابن سيرين وغيره من العلماء : من لم تشفيه الشكر لم يشفيه شيء يشير إلى سورة الشكر في الأساسً لها استخدامات طبية للفرد الذي يشتكي من الأمراض أو الذي يشتكي من مشكلات جسدية ونكمل الأسلوب والكيفية إذاً تجلب ماء حجم تكفيك لفترة أسبوع إلا أن في حالات الدواء وانتهاؤه من السحر القوي يؤْثر أن توسع إلى 21 يوم او شهر فتجلب كأس الماء أو القارورة وتحط إذا وجد عندك النعناع أو الريحان الأخضر تحط سبع أعواد منها لأنه يؤْثر أي رائحة طيبة لدى قراءة القرآن على الماء وتحط أصبع السبابة اليمنى والكأس قريبة من فمك وتقرأ سورة الفاتحة ( بسم الله الرحمن الرحيم الشكر لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إيك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) فرد وأربعون مرة ثم تنفث في الكأس أو القارورة ثلاث نفثات ويمكن لها أن تقرأ يومياً بيومه أو تقرأ على قدر كبيرة تكفيك شهر .

وذلك الشأن هام بشكل كبيرً لقفل مداخل الجسم ويحتسب أخر فترة في فترة الدواء وأكثر أهمية مدة لأنه بلا تلك المدة يمكن لها كل العوارض أن تعود للجسم ويحرم الزوج حيث يكون الزوج جريح بحالة شلل ولا يمكن له أن يعاون أي عارض يدعم يناهز الإنسان فجرب تلك الأسلوب والكيفية وستجد النتيجة بنفسك .
سد الجسم و تحصينه

والماء الذي قرأت فوق منه سورة الشكر فرد وأربعون مرة تشرب منه قبل السبات وتحط قسم في بخاخ حيث ينهي بخ الجسم منها ايضاً قبل الغفو جلب الحبيب شيخ روحاني  .

وبإذن الله سترى الفرق بنفسك والتحسن الضخم الذي تحس به .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: