أسرار الأعمال الروحانية السفلية

أسلوب وكيفية للوقوف على أنك محسود مع الدواء والعلاج من الحسد

علاج الحسد

أسلوب وكيفية للوقوف على أنك محسود و ماهو دواء وعلاج الحسد

العين والحسد من اشد الامراض الروحية اختفاء وسكونا في جسم الانسان ودون ان يعرف غير أن تأثيرها صلب بشكل كبير على الجسم والحالة النفسية للسقيم وسنناقش في تلك المقالة كيف تعرف شخصيا انك جريح بالحسد او العين او النظرة وبشكل عملي وبسيط انشاءالله وكنا ذكرنا في مقالة سابقة مقال كيف تعرف أنك مسحور وماهي إشارات السحر ووضحنا الأساليب السهلة للوقوف على هل انت مسحور او جريح بسحر أثري .

نقول مستهل انه يمكن ان يطرأ على الانسان تحول مفاجيء لحياته من الجيد للأسوأ من حيث الروابط الاجتماعية والصداقات ويبدأ النفور بينه وبين من حوله أو يمكن ان تحصل ضياع نقدية تجارية له بأسلوب مفاجيء وممكن ان يصيبه مرض فجأة دون أن يكون هنالك مسببات لذلك الداء ومثال ذاك واحد يهتم بنظافته ونظافة جسمه ومع هذا تكثر البثور والحبوب في ظهره او كتفه على نحو ملحوظ وجلي , فعلينا الحيطة لذا وسنحدد وافرة اعراض لو ترافق اثنان منها في جسم الجريح فعليه ان يولي انتباهه ويفتش عن العوارض الروحانية من حيث كانت سحر او حسد او عين او مس جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر .

وللأسف اخواني واخواتي ثمة الكمية الوفيرة من المعالجين ممن يتسرع في نعت وتصوير ظرف العليل ويقول انه ثمة حسد وعين والتشخيص باتَ على العموم لجميع فرد قد يصيبه تبدل حال من الافضل للأسوأ فعلينا الحيطة والهدوء في الوصف للحالة

ومن تلك النقطة المأمورية كان علينا الشرح الدقيق والشامل للأعراض التي جائز ان توصف بأنها موجة من الحسد والعين، فكما ذكرنا سابقا انه ينبغي أن توافر أكثر من إظهار منها فلا يصح أن يتكبد الإنسان من توضيح أو اثنين ثم يدعي لحظيا أنه جريح بالعين أو الحسد وهنا كان مبرر كتابة تلك المقالة .

ماهي أسلوب وكيفية دراية أنك صاب بالعين والحسد ؟

السؤال الذي يتبادر الى دماغ الفرد بالعادة هو الفرق الجلي بين العين والحسد وهل يمكن التمييز بينهما ونقول انه لا يبقى فرق ملحوظ ودقيق وملاحظ بين مظاهر واقترانات جميع من النظرة والعين والحسد فالأعراض تظهر متطابقة الى ابعد حاجز إلا أن يمكن حصر الاختلاف في حين بينهم في ما يلي :

– من حيث الاعراض الوصفية فان إبداء العين يكون اقوى وحشية من توضيح الحسد .

– هنالك اختلاف ملحوظ وتفريقي بأسلوب الاصابة لجميع من العين والحسد فالعين هنالك إشتراط جلي وأساسي في الاصابة فيها وهو أن يكون العائن في صدام الفرد لِكَي يصيبه بالعين أما امر وموضوع الحسد فلا يشترط ذاك ولقد يسمع أحدهم عن ثراء فلان ومنزلته المرموقة فيحسده ولذا الفرق هام بشكل كبير وأيضا فهو خطير وكنا ذكرنا في مقالة سابقة كانت تحت عنوان اقوى تم تجريبها لمداواة الحسد والعين في دقائق وذكرنا الدواء مع الاعراض ومن الممكن الاطلاع أعلاها.

ماهي مظاهر واقترانات العين والحسد على العموم ؟

– تمنح إشتراط جوهري ويحتسب الجريح مثل الموبوء السيكولوجي فهنا إحساس مفاجئ إلى جانب الوفاة أو اقتراب الأجل دون حجة جلي كأن يسمع عن وفاة أحدهم أو سماع موعظة عن الهلاك وهنا يدخل العليل في ظرف الحزن والكآبة .

– الانعزالية وطول الوقت يملك الإحساس بالرغبة الملحة في البكاء القوي بلا دافع ملحوظ وجلي اي مكتئب متباكي .

– من حيص الجسم فالمريض عنده كسل صارم وخمول ملحوظ وعدم القدرة علي إعتياد أداء المهمات اليومية او الواجبات الوظيفية .

– الأحاسيس تكون عامة باردة فلا يمكن له التعبير عن فرحه او حزنه حتى لدى حدوث ما يستلزم الحزن من الموت و حتى في المناسبات التي تستدعي الفرح مثل الاعراس او المناسبات .

– تلبده وبرودة اعصابه وعدم القدرة علي البكاء مهما نشد البكاء لا يمكن له حتى إذا كان الجريح جلل .

– عدم ظهور الاحلام على العموم فهناك انقطاع كامِل ومستمر للأحلام .

– حدوث ظرف عدم التذكر الشديد ولقد ينسي أمورا مأمورية بشكل كبير وحياتية خسر يؤدي عدم تذكرها إلي حدوث كوارث أو حرائق كأن يؤجج الموقد ويتركه مشتعلا أو فتح أنبوب الغاز وتركه ويتكرر عدم التذكر لدى الجريح بالعين بكثرة وقال المصائب .

– حدوث الفشل الدراسي او العلمي وحتى الفشل المهني فيهمل في عمله أو دراسته بعد أن كان متفوقا فيهما فيصبح فجأة مهملا لذا كله وقال المآسي الحياتية اليومية .

– حدوث امر التثاؤب المتتابع بغير في في حينه و المتواصل وخصوصا لدى الدعاء وقراءة القرآن ولا ينقطع التثاؤب حتي يتوقف عن الإنصات للقرآن أو قراءته فهذا عارض جوهري للغاية .

– حدوث عارض الحزن والكآبة السيكولوجي المفاجئ من دون مقدمات جلية وجلية جلي، فتضيق الحياة مرة واحدةأمامه على الرغم من سعتها في العالم الحقيقي.

– الإحساس المفاجيء بالحرارة العنيفة والتعرق في جسم الجريح بالعين حتي لو أنه الأحوال الجوية باردا أو معتدلا ولذا عارض جوهري .

– ثمة وقع من حيث الجسم وانتفاخ البطن وهو كثرة الغازات في البطن دون دافع مرضي عضوي كأن يكون جريحا بالقولون وغيره من الامراض المسببة للغازات .

– حدوث الشرود وكثرته وكثرة السرحان والانفصال عمن حوله لفترات طويلة بحيث يحس الحاضرين ان الموبوء غير موجود .

– التعرق العديد المفاجيء
– حدوث مشكلات في العمود الفقري والشعور بآلام في الظهر والجانبين يجيء علي منظمة وخز فيهما وتنميل منزعج .

– الارق وعدم التمكن من السبات في الليل والتقلب في الفراش .

– زعزعة الثقة بالنفس بشكل ملحوظ ويحس العليل أنه فرد منبوذ لا نفع من وجوده .

– تكرر الم المفاصل في الجسد دون اي اسباب مرضية على الفور .

– إشكالية الصداع الشديد و المتواصل طوال اليوم حتى مع أخذه للمسكنات وتأكيد الدكتور له بعدم وجود علة عضوي يسبب الصداع كضعف البصر والتغذية الغير جيدة وصحة البصر والاسنان .

– العارض الذي يفصل إلى حد ما اغلب السقماء وهو إذا قرئ أعلاه آيات العين والرقية القانونية يضيق بها وتدمع عينه بدون بكاء فلا يمكن له البكاء، وهي من أقوي وأكثر أهمية مظاهر واقترانات الخبطة بالعين والحسد على الاطلاق وهي مسطرة التيقن .

ماهو الدواء الموثق للحسد والعين ؟

ذكرنا في نص أسبق كان عنوانه دواء الحسد بالقرآن كل الأساليب المضمونة ووضحنا أساليب الدواء السليمة للعين والحسد وسنورد هنا أيضا كيفية مبسطة للغاية يمكن القيام بها وينقضي الحسد والعين بعون الله سريعا .

علاج الحسد

والكيفية هي كمايلي :

تجلب ماء حجم لتر ويكون ماء طاهر او ماء معدني او ماء زمزم وتقرأ فوق منه وأنت طاهر البدن والثياب ومتوجه للقبلة الشريفة وبعد ان تصلي ركعتين لوجه الله سبحانه وتعالى فتقرأ على الماء سورة الفاتحة مرة ثم سورة الناس مرة ثم سورة الفلق مرة و أول سورة تبارك حتي قوله تعالي ( ينقلب إليك النظر وهو حسير) وتكررها لتلك الاية 11 مرة متوالية ثم تقرأ الاية ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ) من سورة القلم 3 مرات ثم تقرأ الاية ( وتحدث يابني لاتدخلوا من باب شخص وادخلوا من أبواب متفرقة ) من سورة يوسف 3 مرات متتالية ثم تعيد قراءة سورة الفاتحة مرة واحدة ثم قراءة سورة الوفاء والمعوذتين كل واحدة مرة ثم تختم بقراءة آية الكرسي ثلاث مرات وآخر آيتين من سوة البقرة مرة واحدة وبالطبع حتى الآن الانتهاء من كل اية تقوم بالنفث 3 مرات على الماء .

ثم تقوم بالشرب من ذاك الماء على الريق مرة اي 1/2 كاس وعند اذان المغرب مرة وقبل السبات مرة وتظل على ذاك البرنامج مرحلة 7 ايام وبعون الله سيزول الحسد في الحال وأثناء الاسبوع الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: