أسرار الشيخة الروحانية

دستور الجلب لجذب الحظ البهيج خلال فترة أسبوع 1 فقط

جلب الحظ شيخ روحاني

دستور الجلب لجذب الحظ البهيج خلال فترة أسبوع 1 فقط

تشريع الجلب بكثرة ماتسمع به من حولك أن تقرأ عنه في مقر ما , إنه الدستور الذي سيعمل على تخليصك من مشاكلك وجلب الحظ الوفير لك وتيسير الأشياء المعلقة .

وفي تلك المقالة المنفردة سنقوم بتعليمك كيف تَستطيع ان تحقق ماتريده بأداء تشريع الجلب بعون الله , ونبشر الجميع بأنه ومن خلال تنفيذ ذلك الدستور سوف تقوم بتحقيق الاحياجات التامة لك سواء كانت تلك الحاجات لجذب الحظ أو لتسهيل الأشياء او لجذب الرزق او جذب الحبيب او للزواج بمن ترغب .

ما هو توضيح مفهوم تشريع الجلب ؟

منذ ان خلقت الارض وهنالك قوانين خاصة بها من حيث الجاذبية الارضية او دوران الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني الارض بشأن الشمس وأيضاً تشريع الجلب فهو دستور حاضر طبيعيا وكونيا من اول ايام خلق الانسان والارض فللكون ذبذبات خاصة ولجسد الانسان ذبذبات وجميع من تلك الذبذبات تعمل على جلب مايناسبها وتنفر من ما يعاكسها فلذلك حينما تأمل شيء وتريده تصدر عنك ذبذبات خاصة ويستجيب لك تشريع الجلب الذي نتكلم عنه هذه اللّحظة ولنا في توضيح قليل من من دستور الجلب باسقاطه على المثل الذي يقول تفاءلوا بالخير تجدوه , فحالَما تحس بانك غاضب وعصبي تلمح ان كل العكوسات تصيبك والعكس بالعكس .

دستور الجلب وسر كتاب السر ؟

في مقالة سابقة تحدثنا عن كتاب السر ووضحنا الرابطة بين كتاب السر وقانون الجلب وبالعودة لفيلم السر والذ تم عرضه قبل غفيرة أعوام مضت وقد كان له نفوذ صلب ونسبة رؤية كبيرة للغاية وقد آخر ذلك العمل السينمائي ضجة اعلامية صلبة للغاية من حيث المباحثات والانتقادات والعديد من الناس دخل في جدل بين مصدق ومكذب لذلك العمل السينمائي وعديد من النقاد وضعوا عدد محدود من الملاحظات الهدامة على العمل السينمائي إلا أن لو دققنا في الملخص التي يتحاور عنها العمل السينمائي لوجدنا انها حقيقة وليس امر من التهيؤات فالامر كله يستند على الطاقة الكامنة عند فكر الانسان وكيف يستطيع ان يوظفها .

والعقل يشتمل على مليارات الخلايا العصبية التي تتشابك سوية لتؤدي وظيفتها واثبت العلم ان فكر الانسان يعمل عشره فحسب اي عشرة بالمئة إلا أن لو استعمل الانسان كل طاقته فكيف سوف يكون الامر .

واغلب العلماء الذي اخترعوا وابتكروا الجديد في عالمنا ذاك كانوا يقولون ان الهام هو الاستكمال والاجتهاد عدم العناء او السأم وانك تتطلب فحسب يسير من الالهام غير أن الكمية الوفيرة من الاستكمال والجلَد والاجتهاد .

كيف يعمل تشريع الجلب ؟

ان كل تفكير يكون مستودع في عقلك فهو مطلع مشروع لنجاحك ولو وضعت منظور ما وتعمقت بها وقلت في نفسك انك ستحققها فهي اذا مشروع ناجح لديك وستحققه فعليك إيلاء الاهتمام في الفكرة غير أن أثناء ذلك التفكير عليك البعد عن الهدامة لأنها سوف تكون تبرير في فشلك في تنفيذ الفكرة المخزنة في عقلك فالتفكير بأسلوب ايجابية يجلب التوفيق لمشروعك والعكس بالعكس .

ولانبالغ لو قلنا بأن دستور الجلب هو دستور العظماء والمشهورين ولذا لأنه غير حياة العديد من الناس من الاسوأ للأفضل بشكل أكثر ولذا باستعمال الفكرة المخزنة في عقلك واعتمدت الايجابية في تحقيقها مترافقة مع اليقين الكامل بالنجاح فقانون الجلب لايعمل بأسلوب طفيف وسلس غير أن تحقيقه يفتقر السعي والتضحية والبعد عن الكسل ولذا التشريع له تمارين خاصة تجريها سنقوم بشرحها لك .

اذا يمكن لنا القول أن مايسمى تشريع الجلب الذي نتحدث عنه هو سر من أسرار الحياة التي نعيشها و التي يعلم معناها عدد يسير من الناس وهو مثل المغنطيس الذي يجذب كل ماتفكر به لك فقانون الجلب هو القدرة للشحص على جلب الامور التي يركز فوقها نحوه ولذا بعيدا عن حياته او عمله او جنسه .

النُّظُم الوظيفة لقانون الجلب ؟

– الإحساس بالامتنان لانه عليك طول الوقت ان تمتن لما يصدر معك .

– ضع في اعتبارك الحمد فبالشكر تدوم النعم وشكر الله ضروري على ما أعطاه لك .

– لا تؤجل عملك وتربط كلمة سوف بحياتك اليومية بل قل إني فاعل كذا بعون الله .

– من اهم القوانين هو ان يكون لديك مقصد ملحوظ .

– الاستراحة للعقل كل يوم مابين عشرة الى ثلث ساعة .

– ان تعلم ما ترغب لان الذبذبات ستنتقل منك للكون حولك فاعمل على التحقق الأمر الذي ترغب .

– نشد ان تظن بانك تتيح امرك الى محكمة الكون لتنفيذه في الحال .

– اليقين بان امرك يكون مطاع والكون سيحققه لك .

– ترافق امر الثقة بتحقيق المقصد مع المثابرة والتحمل و البعد عن الحنق لانه اساس تشريع الجلب .

– الامنية او الامر الذي تود ان يأتي ذلك يلزم ان يكون بالحاضر وليس بالماضي .

ماهي المزايا الممكنة من دستور الجلب ؟

يمكنك بواسطة تشريع الجلب ان تحقق العديد من الامور الحياتية او المستقبلية :

– جذب الحبيب او الشريك او القرين

– جذب الكلام للزواج على الفور

– تعديل التخاطر الفكري بينك وبين من حولك

– جذب الرزق وجلب الثروة

– الرضى وترقية علاقاتك الاجتماعية والعملية

– التوفيق الدراسي والعملي

– الذكاء الخارق وسهولة التعليم بالمدرسة

كيف نشأ تشريع الجلب ؟

اغلب الابحاث أوضحت ان تشريع الجلب حاضر من سحيق الازمان وخصوصا أنه بدأ مع بوذا والقاعدة الجوهرية التي اعتمد أعلاها بوذا في تأدية دستور الجلب هي ” ما يكون فوقه الإنسان اليوم هو الذي كان يفكر فيه بالأمس ” ولذا هو لب تشريع الجلب وتشعّب وتوسع إصطلاح دستور الجلب في الغرب و وضح إصطلاح اجدد اسموه الكارما وله شهرة واسعة في العدد الكبير من المجتمعات.

خطوات دستور الجلب ؟

هنالك ثلاث خطوات موثوقة في قضى دستور الجلب وهي :

– الجهد على إلتماس الشيء الذي تريده وعليك ان تفهم ما تريده جيدا .

– الاعتقاد بان ذاك الامر الذي طلبته باتَ حقيقة .

– الاستقبال فيجب ان يكون الواحد نشيط في تقصي ما يرغب .

ماهي الامور الوظيفة في تأدية دستور الجلب ؟

– الطاقة الروحية لها ارتباط وثيق بعقلك الذي يحزن وجهات النظر .

– الشغل على إيلاء الاهتمام الدقيق بينما ترغب لجلب الطاقة له .

– البعد عن التفكير السلبي الذي يخزنه عقلك في اللاوعي .

– تجربة القيام بالتأمل ولو عشرة دقائق كل يوم لتنقية عقلك .

– الحذر والتدقيق على مزاولة اليوجا والرياضة لتخلصك من شوائب الطاقة الهدامة .

– تجربة التنفس من البطن لتفعيل الجهاز العصبى السمبتاوى .

– الحذر والتدقيق على تدوين أهدافك لتصير مغناطيس لجذبها لك .

– الاستمرار في ترديد وقراءة المقاصد لتخزينها فى عقلك الباطن .

– ابتعد عن التذكر للامور الفائتة الهدامة .

تشريع الجلب لاعلاقة له بالروحانيات كقراءة وتضرع بل يكون على ارتباط معها من حيث الجلَد واليقين فحسب و عليك ان تواضب على برنامج تشريع الجلب لوقت 15 يوم إلى حد ما وكتمرين كل يوم ثلث ساعة ليس إلا وتَستطيع ان تزيد لنصف ساعه وذبك وفق المقدرة .

ولايجب عليك ان تربط تشريع الجلب بفائدة جذب الحبيب مثلا فهذا الامر غير دقيق ضخم تقع به لأن تشريع الجلب امر فسيح وله فوائد كبيرة وعظيمة وذكرنا منها سابقا مايمكن النفع منه .

تمارين خصوصا في دستور الجلب :
1- التنفس الروحي :

تتنفس 8 مرات وكل مرة بنفس الكمية من الرياح تستخدم ومن الانف ثم بعدا الانتهاء تتنفس بان تتنفس إثنين من المرات وتقطع النفس 3 ثواني ثم تتنفس مرة اخرى ثم تعيد الكرة مرة اخرى إلا أن تقطع النفس 4 ثواني وتكل غير أن تقطع النفس 5 ثواني ولذا مانطلق فوقه التنفس الروحي الذي يقوي لديك التأمل والتخاطر وبرمجة عقلك وارتفاع الذكاء .

2 الكتابة :

تكتب الفكرة التي تود ان تحققها بأسلوب متكرر كل يوم ولو مرة واحدة وعند الكتابة يقتضي ان تكتبها وكأنها موجهة لمحكمة الكون التي ستقرر ان تحقق لك امنيتك ولذلك قلنا علينا اليقين والتحمل والمواضبة وإن كانت الكتابة بخط جميل وكأنك إتجه البيان لشخص مسؤول سيقرأه وبعدها كرر الكتابة 3 مرات واحتفظ بالورقة في درج الطاولة فلا تمزق الورقة .

محددات وقواعد الكتابة :

جلب الحظ شيخ روحاني

 

– الإهتمام في الكتابة للجملة وبعيد عن واقعك الذب تعيشه اي الكتابة بايجابية .

– لاتحشر المفردات الهدامة في إطار الكتابة مثل ( لا – ليس – لو – ماذا لو – أو ) .

– الإهتمام على ان المقصد سوف يكون لم وليس لغيرك .

– ان تكون الكتابة بصيغة الحالي يقصد تكتب انا مستوظف في مؤسسة محترمة ومرتبي مدهش ولاتكتب ليتني مستوظف في مؤسسة .

– العقلانية في الطلبات فلاتكتب اريد 1000000 دولار يوم غد .

– تقوم بمتابعة المطلب كمية المستطاع لو حتى بلغ الى عشرين مرة .

3- التوالي الذهني

هو ان تكرر الجملة التي ترغب الحصول فوقها ذهنيا ولذا في اي وقت او اي موضع فالمهم التتالي مثال انا انتصرت ورقة اليانصيب انا مستوظف بدرجة رفيعة في المنشأة التجارية انا انسان مكتفي ذاتيا واسرتي متفاهمة معي وبالتالي ويجب أن تكرر تلك الجمل على نحو عديد وخصوصاَ قبل السبات وعند الإستيقاظ

ملخص توفيق تأدية تشريع الجلب

– السكون العقلية بممارسة التأمل لمقدار خمس إلى عشر دقائق لصعود نشاط مخك .

– لاتشك بمقدرتك وكن متاكدا أن ماتفكر به سيتحقق فانت ترسل امنيتك للكون والكون لا يتركب من شيء إلا من خواطر وأفكار لذا فإنه يستجيب إلى الأفكار.

– الشغل على إلحاق طلبك وامنيتك و ابدأ بقول “أنا مبتهج وممنون جدًا حالا بهدف ” .

– نشد ان تكتب ما منحك إياه الكون مع العرفان .

– الثقة بالكون ولاتفكر بأنه كيف سيمنحني الكون الامنية بل قل شكرا للكون لانه سيمنحني كذا وإضافة إلى .

ماهي المحاذير التي يلزم الحذر لها ؟

– البعد عن التهكم فالكون قد تم منحه العدد الكبير من الناس امنياتهم .

– تشريع الجلب لا يعلم الشك فحاول الذهاب بعيدا عن الشك .

– الوثوق بتحقيق الامنية مثلا لا تقول اريد ان ارى صديق لي بل قل سأمشي هذه اللّحظة في الشارع وسأرى صاحبي ينتقل مشيا معي .

– ابتعد عن الهدامة في التفكير لانها ستتحقق بل ركز على الايجابية جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر .

– ابتعد عن جملة اريد تسديد الدين وركز على جملة اريد مالا لأصبح غنيا فهنا الكون يركز على الغنى .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: