أسرار الشيخة الروحانية

تدريس قراءة الكف والكتابة اليدوية للكشف عن الحقائق والذكاء

شيخ روحاني مغربي

تدريس قراءة الكف والكتابة اليدوية للكشف عن الحقائق والذكاء

ان معرفة قراءة الكف يعد من العلوم الدقيقة من حيث الحساب والبصيرة و ثمة مقولة تقول افتح يدك لاكشف مستقبلك وفي تلك المقالة الروحانية من ترتيب اسرار للعلوم الروحانية سنتعلم أسلوب وكيفية قراءة الكف لتتعلم أعلن المستور وماهي الأسلوب والكيفية السهلة لجميع شخص منا لقراءة الكف للوقوف على المستقبل اهلا بكم ومرحب بك في مقر اسرار للعلوم الروحانية .

لا يوجد شك بأن العديد من الاشخاص سعى بشتى الأساليب ان يتعلم معرفة قراءة الكف غير أنه فشل او انه مجهود من البحث في الكتب والمخطوطات وللعلم فهناك العديد العدد الكبير من الأشياء الخفية بشأن قراءة الكف وسنحاول بعون الله شرحها .
جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر الشيخ المغربي 
إلا أن في مطلع المقالة دعونا نتعرف بأسلوب دقيق على قراءة الكف وعلم قراءة الكف على العموم اولا ثم ندخل بشكل مفصل ولذا لتتكون لديك صورة وظيفة بشأن ذاك العلم ولو حاولت الاستيعاب بتمعن فأنا أضمن لك الفراسة والقوة في ذلك العلم .

ماهو دراية قراءة الكف ؟

لا شك أن العديد منا قد صادف في عمره فقرة من اشخاص عرافين من حوله او بطريق الصدفة يقولون لك مد يدك لأقرأ لك المستقبل .

فهناك الكمية الوفيرة من الاشخاص عندهم القدرة الخارقة في علم الامور الغيبية بشكل أكثر من الدقة وكنا في مقالة سابقة ذكرنا كتاب نوستراداموس ووضحنا فيه كيف كان يكتب الامور الغيبية من خلال ابيات شعرية وللآن يحار العلماء أسلوب وكيفية عمله وللعلم فإن معرفة الكف .

وقراءة الكف معلوم منذ عتيق الوقت وعبر العدد الكبير من الحضارات القديمة ولاننس انه لايعلم الغيب الا الله تعالى .

وعلم الكف عموما عرف مثلما قلنا في اقدم الحضارات على وجه الارض ومنها الحضارات الدارجة في بلاد مابين النهرين ولبلاد غربي اسيا مثل القارة الهندية ودولة الصين إلا أن اقدم من عرف دراية الكف هم الحضارة الاشورية والاكادية وتشعّبت وتوسعت ذاك العلم لباقي الحضارات في الكوكب وبقي دراية قراءة الكف معرفة تتناقله الأجيال من جيل إلى جيل .

وهنالك عدد محدود من المخطوطات والاثار القديمة التي إتضح ان معرفة قراءة الكف كان متواجد ومكتوب في بلاد الهند باللغة السنسكريتية .

وقد كان يسمى دراية قراءة الكف بعلم أنجاويديا وهو مثلما كان يتصور الهنود في الحضارة الهندية إن قراءة الكف منحت كهدية للبشر من آلهة البحر سمودرا، وأيضا يتخيل الهنود أن حكماء الهند تعرفوا على بوذا على يد عدد محدود من الإشارات على يديهِ وقدميهِ.

وقد كان يلقب دراية قراءة الكف بقحافة اليد عند الحضارات اليونانية والحضارات الاغريقية و هم يقصدون بذاك كل الكف اي يد الانسان كاملة إلا أن تلك البيانات فقدت عبر الاجيال المتلاحقة والأعوام المتوالية .

وأوضح قليل من العلماء والمفكرين في العصور القديمة مثل ديموقريطوس والفيلسوف أرسطو في عدد محدود من كتاباتهم إلى قراءة الكف مثلما أبدى كلا من هيبوقراطس وفيثاغورث اهتماما بعلم قراءة الكف .

وأفادت كتب الحضارة الرومانية عن عالم قاريء للكف كان اسمه أرتيميدور وقد كان ذاك العالم بقراءة الكف يعمل في بلاط الامبراطور الرومان أنطونيوس قيصر فهو كان القاريء الشخصي له وذلك العالم مقبل من اسيا الوسطى من مدينة كان اسمها لود .

وأيضا آذار دراية قراءة الكف كهان هيكل أوقروس في روما حيث كان لزاما عليهم دراسة قراءة الكف، فيما حظرت الكنيسة منذ القرن الـ4 الميلادي جميع الأفعال المرتبطة بقراءة الكف ومن يخرق ذاك التحريم يحتسب كافراً ويكون مصيره من المرجح الوفاة.

وبدأت تبدو معارف قراءة الكف عند الغجر منذ العصور الوسطى في أوربا وكانوا يسكنون في ارياف المدن في خيام خاصة بهم لقراءة الكف لجميع من يرغب .

كيف تتعلم قراءة الكف ؟

تشعبت وتوسّع في الاونة الاخيرة وبشكل عارم مقولة تعلم قراءة الكف وتلك النصوص والكتب اغلبها يحط بيانات غير صحيحة وليست صحيحة فاغلب البيانات كتبت بشك خاطيء سواء عن غرض او غير غاية إلا أن يمكننا القول ان ستين بالمئة من البيانات المخصصة بعلم قراءة الكف غير صحيحة وليست صحيحة ولذلك احببنا ان نحط لكم نص هام عن دراية قراءة الكف .

ماهي الرابطة بين دراية قراءة الكف والعلم الروحاني ؟

لاعلاقة مشتركة بين العلوم الروحانية وعلم قراءة الكف فالعلوم الروحانية تستند الى كتاب الله الخاتم في الشغل وأيضاً الى الادعية والمطالبات اما دراية قراءة الكف فيستند الى معرفة الخطوط فهو معرفة بحد نفسه مثل معرفة الكيمياء وعلم الفيزياء وعلم الاسقاط النجمي فلاصة تربط بين العلم الروحاني وعلم الكف .

ماهي خطوط قراءة الكف السليمة ؟

سوف نقوم بتوضيح وشرح الخطوط بعون الله بالتوالي ولنؤكد على وجّه أن ثمة الكمية الوفيرة من الخطوط مثلما هو مذكور عند اهل ذلك العلم المختص بقراءة الكف لكننا سنذكر الخطوط التي أيدها أغلب علماء دراية قراءة الكف فهناك اربعة خطوط أساسية لعلم قراءة الكف وهي خطوط أساسية وهي اساس معرفة قراءة الكف وهي خط الحياة و خط الراس و خط الفؤاد و خط الصحة وخط الراس باستمرار يكون افقي وخط الفؤاد افقي يبدأ عمودي وخط الصحة يكون عمودي من المنحى الأيمن وخط الحياة الذي يبدأ من الجانب التي بالشمال إلا أن العدد التام لخطوط الكف هو 9 خطوط أساسية ومن عرف واستيعاب تلك الخطوط التسعة ولقد إستطاع من العلم المخصص بقراءة الكف .

شيخ روحاني مغربي

 

ماهي خطوط قراءة الكف التسعة ؟
– خط الشمس

– خط الأطفال

– خط الثروة

– خط الصحة

– خط الحياة

– خط الفؤاد

– خط الحكمه

– خط الزواج

– خط المصير

تلك الخطوط التسعة تجسد الخطوط التامة لقراءة الكف ومن تعلم وتفرس بها فإنه سيملك اسرار قراءة الكف ونشرح الخطوط كاملة بعون الله

1 – خط الحياة :

يعد خط الحياة من الخطوط الأساسية الاربعة التي ذكرناه سابقا مع خط الراس والفؤاد والصحة .

وعادة يبدأ ذلك الخط من حافة اليد والتي تكون قريبة من اصبع الابهام والسبابة سوية وامتدادها يكون الى قاعدة الإبهام ويمكن لك إيجادها مثلما هو جلي في الصورة السليمة التي تم رسمها لكم .

وقد كان الكثيرون ممن يتعلمون دراية قراءة الكف يظنون أن ذلك الخط يستعمل للوقوف فوق طول عمر الفرد .

وذلك وعى جزئي لاغير لأنه في العالم الحقيقي فإن ذاك الخط يعكس أساس الحياة البدنية للانسان وايضا يبرهن أن طاقته الكامنة و يثبت أن ما لو أنه الفرد سيتعرض إلى نكبات أو أمراض خطيرة طوال وجوده في الدنيا العامة .

فهو خط خطور بشكل كبير وميزاته تتعلق الحياة للانسان .

إذا فخط الحياة له ميزات عديدة بشكل كبير فلو رأيت ان الخطوط في الكف جميعها بديهية المعالم وان خط الحياة يظهر بأسلوب غير جلي او مطموس فهذا نذير شؤم ويثبت أن سوء الصحة و قصر الحياة أو سقوط أمراض و مصائب أثناء وجوده في الدنيا فهو من الإشارات السيئة في دراية قراءة الكف .

ولو أنه خط الحياة بأسلوب ثخين اي يكون الخط غليظ ومعروف فهذه علامة فاخرة للصحة البدنية وامكانية الشغل والرياضة والأسبقية في جميع ممارساتك البدنية وإذا كان الخط رفيغ فهذا يبرهن أن شخصية غير بديهية المعالم ومبهمة وله تمكُّن لايستهان بها من الذكاء والفطنة .

ولو أنه خط الحياة قرار على نحو دائري واتجاهه الأساسي صوب الابهام في اليد فهذا يبرهن أن ان حياة الفرد مملوئة بالطاقة و صاحب إيجابيات جيدة في ذاك الواحد من حيث الحياة المبتهجة صحيا وإذا كان الوجهة ضد الفائت فذلك يبرهن أن إنه سوف يتعب في عمره مثلما أن الأمراض مترافقة معه ويقاسي المجهود في عمره الشخصية .

واحيانا نلمح ان ثمة علامة فارقة وهي وجود خط احدث موازي لخط الحياة فإنه مغزى مأمورية حتّى ذاك الواحد عنده طاقة حيوية لايستهان بها وجسده يملك قوى معارضة منيعة للأمراض ويمتلك التمكن من الأنتعاش الذاتي عدد محدود من الداء ويكون كثيراً ما عنده مستقبل جيد في عمره والله اعلم .

2 – خط الفؤاد

احيانا نسمع بخط اسمه خط الحب ونقصد به خط الفؤاد بالطبع وهو عادة يكون اعلى خط الراس ويبدأ من الحافة للاصبع الضئيل ونهايته تكون أسفل الاصبع الوسطى او محتمل السبابة وينبسط الى عاقبة الاصابع وذلك الخط يستعمله قارئي الكف في شؤون الحب وشؤون الزواج وأيضاً الامور الرومانسية المخصصة بالشخص ذاته .

ولو أنه ذلك الخط اي خط الحب جلي القعر وغير متقطع مع انحناء وبالتأكيد لو أنه غير مختلط وامتداده الى اصبع السبابة لليد

أو يكون ذاك الخط بين السبابة و الأًصبع الأوسط, فإذن عند الواحد حياة رومانسية جيدة, و لو كان هنالك في إطار الخط وافرة انحناءات فهذا سوف يكون أسمى ونقصد الانحناءات اي التعرجات ويدل ايضا حتّى الفرد جيد الفؤاد وله شهرة رائعة من حوله .

وفي حين اذا إذا كان خط الحب او خط الفؤاد مثلما يلقب فيه من القصر الظاهر وامتداده يكون إلى الإصبع الأوسط أو يكون احيانا غير ملحوظ فهذا يشير إلى شخصية انطوائية وعصبي ولايستطيع الجلَد وتصرفاته عشوائية وليس يملك اي امتراث بالعواقب .

إلا أن لو لاحظنا ان الخط يكون طويل اي خط الحياة يكون طويل للغاية وامتداده حتى حافة الكف من طرفي الكف فهذا إشارة على ان الفرد ملحوظ بشكل كبير وحياته العملية تكون جيدة والتوفيق مصاحب له باستمرار

وإذا كان خط الحب او خط الفؤاد امتداده من حافة اليد وينتهي الى الاصيع الوسطى فهذه إشارة توميء الى التوفيق بالحب و التفائلات الكبيرة جدا والتوقعات العالية لذا الفرد وكما هو واضح في دراية قراءة الكف فإن خط الفؤاد يحتسب من اقوى الخطوط في دراية قراءة الكف .

هل يمكن شكر عمر الانسان من خلال خط الفؤاد ؟

الكشف والتقييم لعمر اي فرد عبر خط الفؤاد امر صحيح ونسبته إلى حد ما 95 بالمئة فهي نسبة عالية للغاية للغاية من حيث الصحة غير أن نحن نقول تنبأ وليس جزم بالأمر فهي على الغالب تحدد

السن الافتراضي للانسان ونحن نتحدث عن معرفة فيزيائ مثلما قلنا وليس روحاني و بأسلوب تقريبي وبواسطته تَستطيع التعرف المزيد عن إلمام الواحد الذي تكشف أعلاه والخطين الماضيين اي خط الحياة وخط الفؤاد هي اهم الخطوط في معرفة قراءة الكف فعليك الإهتمام والانتباه والتدقيق بها .

ماهو خط الحكمة ؟

يحتسب ثالث اهم خط في قاموس دراية قراءة الكف .

وهو عادة يبدأ من حافة اليد بين الإبهام و السبابة و يتمد إلى الجزء الأوسط من خط الحياة و خط الفؤادوتَستطيع بصيرة الصورة في الرسم للتوضيح عن مقر وجود الخط بأسلوب صحيح في اليد للواحد ويرمز الخط للحكمة والذكاء وقدرة السيطرة على النفس عند الواحد والاهم مثلما قلنا ذكاء الفرد .

فلو وجدنا ان ان الخط كان طويلا نواعا ما و ينتهي أسفل الأصبع الصغرى لليد فهذا يثبت أن الذهن الرزين والمعلوم و الذي يفكر بأسلوب عقلانية وهو يأخذ الأهتمام لمن حوله .

ولو أنه الخط وسطي الطول فهو يدل أن الفرد من الفئة الماهر و الحذق اي صاحب فراسة وظيفة في التصرف مع الاخرين ويحتسب من الاشخاص الاشد ذكاء وفراسة شيخة روحانية خاتم روحاني

وإذا كان خط الحكمة ضئيل في الطول فهذا الفرد يكون متسرع ومهمل ولايستمع لاحد وقراراته غير صائبة ومتذبذب .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: