أسرار علاج السحر

بعض أعراض وأسباب عاشق الجن و هي ما يحذر معظم الأزواج منها

شيخ روحاني علاج الجن العاشق

بعض أعراض وأسباب عاشق الجن و هي ما يحذر معظم الأزواج منها

كابوس مخيف تتكبد منه السيدات ويلقب الجن العاشق او ما يطلق عليه المس العاشق فكيف لنا أن نميز من انواع الجن الذي يعرف بإسم الجن العاشق الذي يتسبب بالمس العاشق وكيف لنا أن نميز اعراض الجن العاشق و ما هو الدواء الشافي الأكيد من مرض سحر المس العاشق و هل الجن العاشق هو أخطر أشكال الجن على وجه الأرض وهل الدواء هو كامل وشافي لجميع مسحور بالجن العاشق .
جلب الحبيب شيخ روحاني علاج 

– توضيح مفهوم الجن العاشق بأسلوب متواضع .
– اعراض الجن العاشق وعلاقتها بالمس العاشق .
– إشارات اصابة المرأة بالجن العاشق .
– هل هنالك ادلة بخصوص النكاح بين الجن والانس .
– هل ثمة مميزات وانواع للجماع بين عالم الجن وعالم الانس .
– الدواء الناري الشافي من الجن العاشق او المس العاشق .
– البرنامج الشافي للعلاج من المس العاشق .
– ماهي الايات المكتوبة في دواء المس العاشق
– أدوية شافية من الجن العاشق .

توضيح مفهوم الجن العاشق بأسلوب طفيف ؟

هو اعجاب وتعلق من جني قد أعجبه واحد ما سواء رجل أو امرأة ويصبح ذلك الجني مرتبط بالشخص إلى درجة العشق والغيرة فوق منه ويحاول الجني أن لا يدنو أي واحد من من الفرد الذي يعشقه وينتظر كل فرص تأيه ليملكه ويسيطر أعلاه و دخول الجني العاشق إلى الإنسي تكون على يد نقط تدهور ذاك الإنسي فيتمسك الجني به ويتملك جسم ذاك الإنسي وحتى ان الجن لا يكون مسلط بتصرف سحر أو غيره فيقوم بدخول ذاك الجسم ويتمسك به بقوة .

اعراض الجن العاشق وعلاقتها بالمس العاشق وكيف لنا التعرف على الممسوس ؟

نقول بأسلوب مبدئي أنه يكون ثمة مجموعة من المظاهر والاقترانات التي توميء بسبب وجود جن عاشق في السبات و حتى وهو مستيقظ والاعراض تشمل الرجل والمرأة وسنذكر عدد محدود من المظاهر والاقترانات التي منها :

ـ تتابع منامات العري والتعري ومزاولة الزنا .
ـ التعرق مع الالم لدى بصيرة السيدات للرجل الممسوس او المرأة الممسوسة .
ـ من جهة الدين فيكون الممسوس بعيد عن الموضوعات المرتبطة بالطاعة الدينية وعديد المعاصي لا يصلي ويكفر ويسمع أغني و يفعل كل أشكال الفجور .
ـ فوران الشهوة و يكون الواحد الممسوس بالجن العاشق في موقف شهوة بأسلوب مستديم وبدون دافع لها وحتى تكون الشهوة على المحارم ولا يمكنه الواحد أن يمسك ذاته .
– الانحراف والشذوذ الجنسي فيميل للانحراف ويمارس الممارسات الشاذة اللواط أو السحاق لأنه محتمل أن يعشق الرجل جن ذكر وتعشق المرأة جنية .
ـ كثرة إعتياد أداء العادة السرية فهناك انخراط وبشكل مطرد على إعتياد أداء العادة السرية ولذا يستفيد منها الجن العاشق ويحبها .
ـ حس عدم السكون فالشخص الممسوس بجن عاشق مستديم الإحساس بأنه يتواجد معه واحد من ما حتى وقت السبات يحس بوجود نفس بجواره .
ـ النزاعات الأسرية والمشادات الكلامية في البيت الشخص فتكثر المشكلات وتكون هنالك عصبية لدى الفرد بشكل ملحوظ حيث أنه تكثر المشكلات بين القرين والزوجة من دون عوامل جادة وهنا يستفرد الجن العاشق بمعشوقه .
ـ الوحدة والكآبة فيحب الممسوس أن يوجد وحيداً ويكره أن يكون في مقر في ناس و تنبسط مرحلة استعماله للحمام .
ـ السبات وهو عاري كليا فالشخص الممسوس يحب السبات على نحو أشبه بالعاري فلا يطيق أن اللباس خلال السبات .
ـ ساعات السبات الطويلة فنوم الممسوس لساعات طويلة و وفيرة فيقدر الجن العاشق أن يحضن الجريح بأسلوب عديد ومتكرر .
ـ الاضطراب الإجهاد النفسي قبل الغفو فالممسوس يوجد مستيقظ اكثر من العادة .
ـ انتشار الرائحة العطرية من غير دراية منبعها .
ـ ملاحظة قضى رحيل المني بأسلوب متواصل دون الجماع .
ـ أفضلية الاحتلام بشكل ملحوظ ومتكرر ما إذا كان للرجل الممسوس بالجن العاشق أو المرأة .
ـ بكاء الغلام وشعوره بالاعتداء من قبل فرد غريب اثناء نومه ويكون ذلك نتيجة لـ المس العاشق .
ـ تفاقم إشكالية العقم دون دافع فيتأخر الحمل عند الحريم و مصرع الجن مع عدم توفر اي سباب مرضية .
ـ فيما يتعلق للأمراض التي يتعرض لها الجريح بالجن العاشق فهناك أمراض تتم في جهاز المسالك البولية ومشكلات في المثانة والبروستات والرحم والمبايض فهذا امر جوهري .
ـ وايضاًًَ يصدر أن يكون الذكر أو الأنثى في وضعية جرأة كبيرة لدى التداول مع الجنس الآخر ويصبح الإنسان الجريح لا يخشى من الآخرين .
ـ يصبح الفرد الجريح كاذب ومخادع ويغش الناس ويشرب المشروبات المسكرة ويقتل ويسرق .
ـ ولا يتقبل الجريح أي نصيحة أو بيان من أي واحد من أهله أو أصدقائه و الحبيب إذا وجد .
ـ ويتم أن يتعرض الجريح للنسيان بشكل ملحوظ ومستمر .
ـ فيما يتعلق للرجل يصبح منخض الحرارة جنسياً وتحديدا إذا اقترب الرجل من قرينته فلا يحب المكوث بقربها أو مجامعتها ومن الممكن أن يقذف على نحو عاجل
لينهي شهوته بشكل سريع ولا يوجد بجوار قرينته .
ـ ايضاً فيما يتعلق للرجل لا يحب الاقتراب من السيدات وممكن أن يجد الرجل شعر في ثيابه وعلى جسمه ولاسيماً داخل حدود منطقة العورة .
ـ ينشأ أن يشك الرجل بكثرةً في قرينته أو خطيبته أو الحبيبة إذا وجدت .
ـ يضيق صدره وينفر إذا بال بالزواج او الخطوبة حيث أنه لا يتوفق في خطاب أو غيره وحتى لو خطب لات تحدث الخطوبة ولا يشطب الزواج .
ـ الإحساس بآلام حادة في خصيته وعضوه الذكري حتى بعدما يستيقظ من السبات يحس بتلك الأوجاع ز
ـ تكون رغبته الجنسية مشتعلة بأسلوب مطرد حتى فيما يتعلق للمحارم ويهبط منه المني في السبات واليقظة .

إشارات اصابة المرأة بالجن العاشق ؟

ـ فإنها تحتلم حيث انه تشاهد في منامها رجل بأسلوب قرينها أو الواحد الذي تحبه ولذا يكون الجن العاشق وممكن أن تشاهد أنها ارتبطت بشخص غريب وتتزوج وقال المجامعة على أوفى وجه وممكن ان يصدر الاحتلام في اليقظة ايضاً نتيجة لـ التهييج التي تواجهها عقليا فينزل منها المني .
ـ تكره قرينها ولا تحب الاقتراب منه حتى لا يدنو منها غير الجن العاشق .
ـ تشعر بحركات غريبة في أعضائها التناسلية على شكل هرش أو حكة أو جماع وتكون على نحو محرض للشهوة حيث أن فرجها تكثر فيه التقرحات والاحمرار.
ـ ظهور الجن بأسلوب عاري فالجن العاشق يتجلى للمرأة على نحو عاري وممكن أن يكتسبها في السبات أو في اليقظة .
ـ إعتياد الأداء الشاذة من الوراء فهناك إحساس للمرأة الممسوسة بأنها تعاشر غير قرينها وممكن أن تشعر بالمجامعة دون أن تشاهد أي واحد من أو تشعر بان قرينها يجامعها من دبرها دون أن يفعل ذاك .
ـ حركة مكررة غريبة للممسوسة على شعرها وجسمها وتشعر بأن فرد يحضنها ويلصقها به من الواجهة أو الخلف . ويتم أن يثيرها إلى درجة ان تفض بكارتها بشخصها .
ـ النفور الحاد للمرأة الممسوسة من قرينها وعند مجامعته لها تشعر بحرقة أو تنزف وترى أن قرينها عنيف جنسياً فتبتعد وتنفر منه .
ـ تجد البنت أي عذر لأجل أن لا تتزوج أو تخطب حتى وإن الرجل جيد ومناسب لها لكنه اترفض بأعذار مرفوضة . وحتى لو كانت جميلة تجعل الرجل الخاطب يراها قبيحة .
ـ تبدو الدوالي وجروح في رقبة المرأة و|أشياء تبان كالعض ووجود بقع زرقاء مسببة للالم .
ـ فيما يتعلق للدورة الشهرية فإنها تتأخر وتكون غير منتظمة وممكن أن لا تجيء أو يكثر دم البنت لأجل أن لا يدنو منها قرينها أو لأجل أن لا تتزوج .
ـ تحلم بأنها تتزوج من فرد تعرفه أو غريب وفي الحلم تقول لنفسها كيف اتزوج وأنا متزوجة .
ـ ظهور المني على سرير المرأة بأسلوب مفاجئ .

هل ثمة ادلة بشأن النكاح بين الجن والانس ؟

الجن على العموم جسده وطبعه هو الطبع الناري فهو غير مشابه عن طبيعة الإنسان فهل جائز أن ينهي نكاح بين الجن والإنس أم لا و سنذكر ما ورد في ذلك الموضوع وباختصار حاد فيقول الشيخ القرطبي إذا جامع الرجل ولم يتلو البسملة الشريفة فإنه ينطوي الجن على إحليله فجامع معه يقول إيتي 🙁 لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَجَآنّ ) و أفاد عليه الصلاة والسلام إن فيكم مُغَرّبين والمغربين هم الذين يشترك فيهم الجن و يقول الشيخ العطار:
( عالم الجن الذي نتكلم عنه هو المتصف بأنه جسد دقيق رقيق لطيف ولذا النمط هو ما يدخل بأذن الله جسد الإنسان ويقترن به والنكاح بين ذاك الصنف من الجن وبين البشر يكمل بطريق التهييج والتهيج من الجن إلى البشر في مكان التهييج العظمى بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى وأطمئن بناتي من بني البشر أن ذاك النكاح لا يترتب فوق منه هتك غشاء البكارة ولا ينشأ عنه حمل لأنه لا يعدو تهييج وتهيج في مكان العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت (أي من الأمناء ) ولذا الشغل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو الشهير كثيرا ما السرية وأيضاً إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من البشر فإن النكاح بينهما في صورة تهييج واحتكاك في مقر التهييج مناما فيستيقظ الرجل بعدما يكون قد أمنى وهو مثل الاحتلام على وجه التحديد ، إلا أن إذا تجسم وتعتبر الجني أي تغير إلى جسد جوهري فأنه يصير مثل الإنسان كليا لأنه تحكمه الصورة وفي تلك الموقف يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي على الإطلاق ويتم بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية وفي تلك الموقف يأخذ شكل وصفات ومواصفات الإنسان التام )

وهنالك دلائل أيضاً على حقيقة النكاح بين الجن والانس فيقول شيخ الإسلام ابن تيمي في مجموع الفتاوى :
( وصرعهم للإنس من الممكن أن يكون عن شهوة وعشق ، مثلما يتفق للإنس مع البشر وقد يتناكح البشر والجن ويولد بينهما صبي ! ولذا عديد واضح وقد ذكر العلماء هذا وتكلموا فوق منه وقد كره أكثر العلماء مناكحة الجن )

هل ثمة مميزات وانواع للجماع بين عالم الجن وعالم الانس ؟

سنميز لكم خمس أساليب صحيحة ومثبتة بشأن عملية الجماع بين الجن والانس هي :

أولا – ظاهرة الاحتلام المتواصل في الرؤيا .
ثانيا – تكرر ظاهرة التلذذ في السبات فيستمتع الجن بالإنسان في الحلم.
ثالثا – ظهور وتكرار الجماع من الوراء .
رابعا – ظاهرة خطيرة تلقب التشكل فيتشكل الجن على ممنهجة الإنسان وتكون المعاشرة طبيعية مثلما هو حاصل بين البشر .
خامسا – مزاولة العادة السرية بأسلوب ملحوظ ومتكرر .

الدواء الناري الشافي من الجن العاشق او المس العاشق ؟

ان القراءة للرقية التشريعية وقام بالذهاب الجن العشق وخروجه وجّه محمود وذلك يشير إلى تضاؤل الجن العاشق غير أن يحبذ التتالي لوقت 21 يوم بغية يكمل الذهاب للخارج بشكل ممتاز للجن العاشق من الجسم للممسوس ويقدم نصيحة الجريح بالمس العاشق أن يواظب على العبادة والدعاء والصوم في الأيام التي وردت في سنة النبي صلى الله عليه وسلم الشريفة وقيام الليل وكثرة الصلاة و القنوت حينما سنحت الاحتمالية والتحصين المتواصل معدل الامكان ونقدم نصح الأشقاء الكرام بالزواج القادم قبل أوانه لمن كان بإمكانه ذاك .

ما هو البرنامج الشافي للعلاج من المس العاشق ؟

– سماع وقراءة الرقية القانونية للمس .
– اللجوء بالتضرع لله إيتي للوقوف فوق السحر ومكانه لو أمكن .

دواء الجن العاشق
دواء الجن العاشق
ماهي الآيات المكتوبة في دواء المس العاشق ؟

– ( وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى)
– ( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا )
– سورة الفاتحة
– سورة الاخلاص
– المعوذتين
– اية الكرسي
– سورة البقرة اول خمس آيات واخر خمس آيات .
– سورة الصافات .
– سورة الجن .
– ( مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ )
– ( وَلاَ تَنكِحُوا مَا نَكَحَ أغسطسَاؤُكُمْ مِنْ النِّسَاءِ إِلاّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاءَ سَبِيلاً )
– ( وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين )
– ( وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ )
– ( ِانَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنْ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ )
– ( نُمَتِّعُهُمْ قَلِيلاً ثُمَّ نَضْطَرُّهُمْ إِلَى عَذَابٍ غَلِيظٍ )
– ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ )
– ( فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ )

أدوية شافية من الجن العاشق ؟
الجهد على قراءة وتلاوة الآيات المختصة بالمس العاشق التي ذكرناها سابقا على ماء طاهر فيه ورق السدر وهكذا يصفى ويغتسل به لفترة اسبوع كامل اي 7 ايام متتالية او جذب زيت الزيتون ومزجه بقدر يسير من زيت حبة البركة وزيت الطيب وقراءة الآيات الماضية وبذلك دهن الجسد قبل الغفو لمقدار سبعة ايام ويؤْثر ان تجلب مسك اسود وتدهن به أنحاء العورة للجسم قبل السبات السحر الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: