أسرار الخواتم الروحانية

اللغز الروحي السري المتأصل في معظم أنواع الخواتم الروحية

شيخ روحاني خواتم روحانية

اللغز الروحي والسري المتأصل في معظم أنواع الخواتم الروحية والروحانية

 

دراية الاحجار الكريمة المروحنة هو دراية ممتد بل هو بحر من الأمواج المتلاطمة وهنالك أسرار بخصوص الاحجار الكريمة المروحنة وفئات عديدة للأحجار الكريمة المروحنة وعليك أن تبحر في ذاك الميدان الروحاني على نحو صحيح لتصل إلى بر الطمأنينة والقول السليم والبرهان في أشكال الصخور الكريمة المروحنة السليمة وسنتحدث هنا بأسلوب ميسر وشامل هو مزايا الخواتم الروحانية وكيفية الجهد به وماهي الاساليب السليمة لاختيار الخاتم الروحاني الملائم لك من حيث البرج والطالع والاسم .

جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر 

أولا – ماهو توضيح مفهوم الخاتم الروحاني :

الخاتم الروحاني هو خاتم مروحن بخادم من الجن ويكون حجره من الاحجار الكريمة المتناسبة مع اسم الطالب للخاتم ويكون لذا الخاتم خادم من الجن المسلم ومعه توكيل روحاني أي تصريف مخصص بالخادم المحدد من الجن بهدف يحقق لك الحاجات الشخصية و الاغراض المرغوب أداؤها للواحد الذي يقوم بلبس ذاك الخاتم الروحاني وتلك الخواتم الروحانية مغايرة و ايضا متنوعة الاشكال والاحجام بتعدد الاحتياج من لبس ذلك الخاتم الروحاني و تلك الخواتم المروحنة ذائعة بكثرة وهذا بانتشار ايمان الناس بها وبقدراتها وسنتكلم في ذلك النص عن انواع الخواتم الروحانية والفوائد من الخواتم المروحنة .

ثانيا – ماهي منافع الخواتم المروحنة :

مثلما ذكرنا سابقا في التعريف للخاتم الروحاني أنه لجميع خاتم روحاني خادم من الجن موكل بخدمة ذلك الخاتم ونقصد أنه يخدم من يرتدي ذاك الخاتم المروحن باسم صاحبه فالخاتم الروحان اساسا به خادم من الجن مثلما قلنا ولكل خادم من الجن منفعة خاصة به سواء كانت في جذب الرزق أو جذب الحبيب أو لزواج الفتاة البائر , والخاتم الروحاني لايمكن أن يستفيد منه سوى فرد شخص وهو الفرد الذي سيرتدي ذاك الخاتم المروحن فالخدمة الموكل بها الخادم الروحاني هي بخدمة ذو الخاتم الروحاني فلا ينتفع به سوى صاحبه , والفترة التي يعمل بها خادم الخاتم أو الجن الموكل بخدمة الخاتم يحددها الشيخ الروحاني الذي يحاول أن تصنيع ذاك الخاتم المروحن , وهنالك إرجاع روحنة للخاتم الروحاني وتحدث من مسافة بعيدة إلا أن صنع الخاتم ينبغي أن يكون من قبل الشيخ الروحاني الذي يحاول أن صنع الخاتم المروحن .

وكما قلنا لجميع خاتم روحاني فرد يتوكل خادم الخاتم المروحن بخدمته وتطبيق رغباته في جذب الحبيب أو جذب الرزق أو لزواج الفتاة البائر او لرود المطلقة ومن الممكن دمج أكثر من 111 تصريف روحاني في خاتم شخص وهنالك نصائح تعطى لمن يرتدي الخاتم الروحاني في لحظة إيواء الخاتم الروحاني أو دجل الخاتم بالخدمة ويجب على من يرتدي الخاتم المروحن أن يتعهد بها ويجب أن ننوه لامر جوهري للغاية وهو أن الخاتم الروحاني به روح من الجن تخدمه فعلى من يرتدي الخاتم الروحاني أو يتقيد بشروط لبس الخاتم المروحن والحفاظ أعلاه من الفقدان أو أن يتركه بمقر غير طاهر ومن الممكن أن يستفيد من يرتدي الخاتم الروحانى و نقصد يستفيد من المنفعة الروحانية الموكلة في ذاك الخاتم المروحن نفع كبيرة للغاية وملموسة وعاجلة فى غير مشابه الامور مثل خاتم المحبة والقبول وخاتم الهيبة وخاتم التحصين وخاتم الجذب وخاتم الارض والكنوز وخاتم الدواء والزواج وهنالك انواع اخرى وفيرة بشكل كبير لا تتشابه وفق المنفعة الحاضرة مع الخاتم المروحن .

ثالثا – التداول مع الخواتم الروحانة :

ان الخاتم الروحاني هو كنز من كنوز الروحانيات وعليك المراعاة به من حيث الحفظ والنظافة للحجر الكريم والبخور الملائم لروحنة الخاتم وتفعيل المعروف الروحانية فعلينا غسل الخاتم الروحاني شهرياً مرة واحدة على الاقل بالماء الطاهر أو ماء البئر النقى جيدا وهكذا نقوم بوضعه فى حاوية يحتوى على كمية طفيف من الماء الطاهر ومعدل من المسك الاصلي وهو بلون أحمر ويكون سائل و خالي من الكحول وأيضا يضاف للماء الماضي ماء ورد أصلى طبيعى ونغسل الخاتم جيدا ولذا شهرياً مرة واحدة وعليك أخي الكريم أن تتعامل مع القرميد الكريم المورحن بجميع رفق برفق فنقوم بتلميع الخاتم بالمسك السائل وتبخيره بالبخور الملائم شهرياً مرة واحدة وتلك البيانات تأت مع الخاتم المروحن وترسل لصاحب الخاتم لأجل أن يكون على وعي كاملة بأسلوب التداول مع الخاتم المروحن .

ويؤْثر شهرياً ولو مرة واحدة ان تحط الخاتم المروحن بين يديك بعدما تصلي ركعتين لوجه الله سبحانه وتعالى وتقرأ الاية الآتية 3 مرات وتنفث على الخاتم المورحن وهي {وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ}

رابعا – محددات وقواعد مستحبة في لبس الخاتم الروحاني :

لجميع غاية يقتنيه الانسان آداب محددة متبعة في الاقتناء فكيف لو أنه المقتنى خاتم روحاني رهيب المفعول فعليك أخي الكريم حينما تقتني خاتم روحاني أن ترتدي الخاتم المروحن وأنت على طهارة ويجب عليك كذلك أن تخلع الخاتم المروحن بوقت الدخول دورة المياه أعزكم الله ويؤْثر عدم لبس الخاتم المروحن خلال الجماع ولا تلبسه طوال الجماع ومن المستحب أن لا ترتدي الخاتم المروحن في اصبع السبابة أو الاصبع الاوسط لليد لأنها عادة أناس لوط لعنة الله عليهم واعرف أن الصخر الكريم المروحن له طاقة روحانية صلبة فعليك أن تكون كريم في تبخير الخاتم واختيار البخور الروحاني الموائم والاصلي لتبخير الخاتم ومن الممكن قراءة نص هام كتبناه سابقا تحت عنوان الخاتم البهائي المسبع و أعلن اسراره المبهمة

.

خامسا – ماهي منافع الخاتم الروحاني :

لجميع خاتم روحاني غاية ملائم لقيام خادم الخاتم وهو من الجن لتطبيق الإحسان الروحانية ولكل بالمجل ثمة إمتيازات جوهرية واغراض يمكن للخاتم الروحاني ان يعملها لمن يرتدي الخاتم المروحن ومن الممكن أن نذكر بعضها ..

– خاتم روحاني للقبول والهيبة عند الناس من حولك فهو ليعطيك شخصية ساحرة وجذابة روحانية خاصة بك .
– خاتم لتسهيل التجارة وشؤون البيع والشراء في المتجر التجاري ومن الممكن وحط الخاتم الروحاني في المتجر وتركه في درج خاص به .
– خاتم روحاني للزواج وهو خاص بزواج الفتاة المتعسرة عن الزواج ولرد المطلقة لزوجها وتيسير زواج العانس .
– خاتم روحاني خاص بجذب الثروة والربح في شؤون البورصة التجارية والفوز بالصفقات التجارية العارمة .
– خاتم روحاني لعقد لسان العدو الغير عادل أو خام لترحيل جار السوء .
– خاتم روحاني لتيسير العلوم الروحانية وسهولة الاستظهار وإيلاء الاهتمام .
– خاتم روحاني للوشوشة وشؤون أعلن الغيب والماورائيات .

وكتبنا موضوع روحاني سابقا كان تحت عنوان خاتم شرف الشمس لجذب الرزق و تيسير الزواج يمكن لكم الاطلاع فوقه .

سادسا – مواصفات الخواتم الروحانية :

ان الخواتم الروحانية لها مواصفات وميزات روحانية مأمورية ومنها أنه يقوم بالتحصين الرهيب لمن يرتدي الخاتم المروحن من الجن والمردة من الجن الكافر وبالتالي يحاول أن تحصين الجسم من السحر والمس والقرين والتابعة وكل أشكال العين والحسد والخاتم الروحاني هو غاية شخصي غير ممكن لغيرك أن يسرقه منك ليستفيد منه بل هو مخصص لخدمتك أنت لاغير فاحذر أن تمنح سر الخاتم الروحاني الذي تلمه لأي احد وحافظ فوق منه لأنه كنز روحاني مخصص لخدمتك و أيضا عليك القيام بتفعيل الخاتم الروحاني اذا اختتمت مرحلة التوكيل ففترات الإحسان الروحانية تكون مغايرة من خاتم روحاني إلى أجدد وكما قلنا سابقا على من يحوز خاتم روحاني أن يحافظ فوقه من التلف المتعمد أو الاهمال أو الفقدان , وان يتعهد بتعاليم الشيخ الروحاني الذي وقف على قدميه بتصنيع الخاتم الروحاني لتصبح الافادة كاملة وصحيحة .

سابعا – خاتم روحاني لجذب العوارض الروحانية :

الخواتم الروحانية لها اسرار وعلوم غير ممكن وضعها في نص فرد وسنعلمك أسلوب وكيفية مبسطة لجر العوارض الروحانية من الجسم عن طريق الخاتم الروحاني وهي في وضع الخاتم الروحاني على الجبهة في المكان أعلى الحاجبين ويشار إليها باسم مكان العين الثالثة وبذلك اقرأ اية الكرسي 3 مرات وبعدها اقرأ ( وجعلنا من الماء جميع الأشياء حي ) سبعين مرة وبالتالي حط الخاتم الروحاني في ماء طاهر واتركه دقيقتين وهكذا تطلع الخاتم وتشرب الماء على 3 كميات محددة فهذه الأسلوب والكيفية تم تجريبها وصحيحة في شد العوارض الروحانية على نحو رهيب .

ثامنا – كيف اعرف القرميد الكريم الروحاني الموائم لي :

ان دراية الصخر الروحاني الموائم لك متعلق طبعا المختص بك ومرتبط أيضاً بالبرج الذي انت فيه ولذلك سنضع لكم جدولا خاصا بالاحجار الكريمة الموقف لجميع برج من الابراج الروحانية وبالطبع نقصد ابراج ابومعشر الفلكي ..

– برج الحمل وهو برج ناري الطبع وكوكبه المريخ ويناسبه من الاحجار الكريمة المروحنة العقيق ، الياقوت الأحمر ، الزركون ، الكهرمان ، عين الشمس ، التوباز ، عين النمر ، قرميد مريم.

– برج الثور وهو برج ترابي وكوكبه الزهرة ويناسبه من الاحجار الكريمة الروحانية العقيق ، اللؤلؤ ، صخر القمر ، صخر الدم ، الدر ، الزركون الأبيض ، الرصاص الصيني.

– برج الجوزاء وهو برج هوائي وكوكبه عطارد ويناسبه من الاحجار الكريمة المروحنة العقيق ، الجمشت ، التوباز ، اللازرود ، الياقوت الأصفر ، الكهرمان ، الجزع ، الرصاص الصيني.

– برج الورم الخبيث وهو برج مائي وكوكبه القمر والاحجار الكريمة الروحانية الحادثة له العقيق ، الياقوت الأزرق ، الياقوت فاتح اللون ،اللازورد.

– برج الاسد وهو برج ناري وكوكبه الشمس والاحجار الكريمة الروحانية الموقف له العقيق ، الألماس ، الزفير الأبيض ، الزمرد ، الزبرجد ، الدر.

– برج السنبلة وهو برج ترابي وكوكبه عطارد ويناسبه من الاحجار الكريمة العقيق ، الفيروز ، صخر الدم ، الزبرجد ، الزمرد ، الزركون الأحمر ، صخر مريم.

– برج الميزان وهو برج هوائي وكوكبه الزهرة ويناسبه من الاحجار الكريمة العقيق ، العقيق الأحمر ، الزبرجد ، المرجان ، عين الشمس ، الألماس ، الدرالشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني.

– برج العقرب هو برج مائي وكوكبه المريخ ويناسبه من الاحجار الكريمة المروحنة العقيق ، الياقوت الجمري الدموي ، الياقوت الأصفر ، الزبرجد ، العقيق ، الجمشت ، العقيق البحري.

– برج القوس وهو برج ناري وكوكبه المشتري والقرميد الكريم الروحاني الملائم له العقيق ، الفيروز ، الياقوت الأصفر ، الزمرد ، الزبرجد ، التوباز ، الزركون الأحمر ، الرصاص الصيني.

– برج الجدي وهو برج ترابي وكوكبه زحل والقرميد الكريم الروحاني الملائم له العقيق ، الجزع ، الياقوت ، صخر القمر ، الياقوت الأزرق.

– برج الدلو وهو هوائي وكوكبه زحل والقرميد الكريم المروحن الموائم له العقيق ، الياقوت الأزرق ، صخر البحر ، الزركون.

– برج الحوت وهو برج مائي وكوكبه المشتري والصخر الكريم الروحاني الملائم له العقيق ، قرميد البحر ، قرميد القمر ، الجمشت ، الفيروز ، التوباز ، الدر ، اللازورد ، الياقوت الأزرق .

منافع الخواتم الروحانية
منافع الخواتم الروحانية
تاسعا – ماهي اسعار الخواتم الروحانية :

ان اسعار الخاتم الروحاني ليست متعلقة بالثمن المالية للخاتم أو للحجر أو المعدن إلا أن هي ثمن معنوية لشيء ثمين سوف تقتنيه ويصبح ملازم لك مثل ظلك وفوق منه فإن من يقدر الجهد الروحاني سيقدر ثمن الخاتم الروحاني الملائم له وثمن الخاتم الروحاني الشامل لكل التصاريف الروحانية 1500 دولار وشاملا معه اجور التعبئة فنحن لانبحث عن الربح الجوهري بمقدار مانبحث عن الافادة لكم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: