أسرار الأعمال الروحانية السفلية

استغلال الجن لطاعتك و اسرار جذب الجن

شيخ روحاني

استغلال الجن لطاعتك و اسرار جذب الجن

عديد من الاوقات نسمع عن مزايا روحانية في استغلال الجن او جذب الجن لطاعتك أو لتطبيق كلف تريده من ضمنهم فما هو المقصود بتسخير الجن و كيف نستطيع أن نسخر الجن لطاعتنا فالتسخير معناه تقييض شيء وسيقه اليك من أجل غاية مرغوب منه إذا المقصود من استغلال الجن هو استعمال الجن على يد اخضاعه بالشدة الى مبتغى محدد وهو طاعتك وتطبيق ما تريده .

ما هو المقصود بعبارة إنتفاع الجن ؟

كيف نستطيع ان نسخر الجن وماذا نقصد بعبارة استغلال الجن ونبدأ بالقول ان التسخير للجن معناه جذب الجن وتنزيلهم على يد العزيمة الروحانية وهذا لأجل أن يخضع ذلك الجن لسلطتك ويسمع اوامرك وليحقق لك كل المبتغى منه لأجلك من رغبات انسانية سواء كانت تلك الرغبة شهوانية وهي على الاغلب أيضاً أو من أجل عمل خير سوف تقوم له جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر .

كيفية إنتفاع الجن ؟

ان استغلال الجن يكون بثلاثة أساليب

– أول كيفية هي أن يكمل إنتفاع ذلك الجن من الله سبحانه وتعالى لك ليغدو هبة ربانية لك وهي تعطى لمن يشار الله سبحانه وتعالى وهي تجسد كرامة من كرامات الاولياء وشرطها طهارة الفؤاد للشيخ الذي سيعطى الكرامة وللعلم فهذه الصنف من الشيوخ الروحانيين تمثل صنف ضئيلة بشكل كبير وهي تشكل الرسل والانبياء والصالحون من الإنس وعلى حجم ان يكون المرء خيّر علىقدر أن يقوده إلى الصواب رب العباد من الجن خادم ليطيعه ويحصنه ويصونه من في أعقاب الله وأضخم مثال على ذاك سليمان عليه أفضل السلام وما سخره الله له من الجن .

– أما الكيفية الثناية لتسخير الجن فهي على يد قراءة العزائم والروحانية والاوراد الروحانية مع التقيد بشروطها من الدخول بخلوة روحانية ورياضة روحانية خاصة بالعمل الروحاني وهو لتسخير الجن والمبتغى لنجاح ذاك الامر أن يكون لديك شيخ روحاني مرافقىلك يعطيك الاذن الروحاني لتصبح لديك تلك الإحسان الروحانية وهي إنتفاع الجن لخدمتك .

– الأسلوب والكيفية السفلية وهي أسلوب وكيفية سيئة ولاننصح بها لان من يجريها هم سفلة الأناس بتدنيس كتاب الله سبحانه وتعالى ورياضته تشمل امور سيئة مثل الزنا واللواط و العديد من المحرمات وتلك الأساليب الثلاث هي أساليب استعداد وتسخير الجن فكل الأساليب تجتاز بتلك الاحتمالات فحسب .

شيخ روحاني.

اذا الكيفية الأولى لاعلاقة لك أنت بها فهي هبة ربانية أما الطريقتين الثانية والثالثة فهي أنت من سوف يقوم بالعمل بها لاجل مصلحتك فأنت مجاسب في مواجهة الله بهما فإما تكون بأسلوب سفليه وهو ماتحاسب فوقه في مواجهة الله أو الأسلوب والكيفية بالخلوة الروحانية فابتعد بها عن المحرمات .

أسلوب وكيفية مأمورية لتسخير الجن أو جذب الجن لطاعتك ؟

لا مفر من محددات وقواعد وظيفة للغاية قبل البدأ بالعمل وسنذكرها لكم وهي ..

– الجهد يكون في أعقاب دعاء المغرب من الخميس أو يوم الجمعة .

– التحصين الروحاني بقراءة ايه الكرسي 3 مرات عقب دعاء ركعتين لوجه الله سبحانه وتعالى .

– دفع العمار للمنطقة بسورة الزلزلة لقوله اشتاتا وتكررها 7 مرات .

– تشغيل البخور في القاعة وهو بخور اللبان والجاوى فهما الأكثر قوة لشؤون استغلال الجن .

– قراءة القسم 7 مرات متتالية وانت متوجه للقبلة .

ما هو القسم الروحاني لتسخير الجن الذي تقرأه ؟

بسم الله الرحمن الرحيم أينما تكونوا يأت بكم الله معا إن الله على جميع الأشياء قدير خسر علمت الجنة انهم لمحضرون احضروا بالله يامعشر الأرواح الروحانية حيث ماكنتم من مشارق الأرض ومغاربها من بر او بحر حيث ما كنتم في سلس او في منطقة جبلية او في الفيافي او في القفار او في حضور او في حرور او في ظلمة او في نور.

أستعين بالله عليكم بالأسماء العظام والأنبياء الكرام ولا نجاة لكم مني اليوم فإن لم تحضروا وتطيعوا وتستطيعوا و سوى سلطت عليكم ملائكة غلاظ شداد لايعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون تهيؤات ميططرون وجبرائيل وميكائيل واسرافيل وشرنطيائيل وطحيطمغليال يجروكم ويسحبونكم سحبا عنيفا بأحما حميثا وبأطما طميثا وبالصافات وبحمعسق وبكهيعص وبقاف ونون وبالتورات وبالانجيل وبالزبور والفرقان الكبير بسورة سورة وآية أية وبكلمة كلمة وبحرف حرفا .

يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا واتوني من كل فج عميق يوم يخرجون من الأجداث سراعا كأنهم إلى نصب يوفضون وإذا دكت الأرض دكا فإذا نفخ في الصور نفخة واحدة وحملت الأرض والمناطق الجبلية فدكتا دكة واحدة فيومئذ وقعت المناسبة وانشقت السماء فهي يومئذ واهية والملك على أرجائها ويحمل عرش ربك فوقهم يومئذ ثمانية .

أجيبوا يامعشر الأرواح وأتوني قريبا قريبا قريبا حثيثا حثيثا حثيثا الساعة الساعة الساعة العجل العجل العجل الوحا الوحا الوحا ان كانت الا صيحة واحدة فاذا هم جميع عندنا محضرون وحشر لسليمان عساكره من الجن والإنس والطير وعى يوزعون وجئنا بكم لفيفا وأتت سكرة الوفاة بالحق هذا ما كنت منه تحيد ونفخ في الصور هذا يوم التهديد وأتت كل نفس معها قائد سيارة وشهيد انه من سليمان انه بسم الله الرحمن الرحيم.

عقب قراءة القسم المنوه عنه تنام على جهتك اليمنى وفي نفس اليوم سيأتيك خادم من الجن مناما يعطيك العهد وهو ايه قرانية ترددها بعدد هو سيذكره لك اي العدد الذي هو المفتاح لحضوره فمجرد ان تذكر العدد سيأت الخادم لك بعون الله لطاعتك الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: