أسرار الأعمال الروحانية السفليةأسرار الخواتم الروحانيةأسرار الشيخة الروحانيةأسرار جلب الحبيبأسرار علاج السحر

مزيج الطب السحري المدمر أقوى مزيج لفك السحر

علاج السحر

مزيج الطب السحري المدمر أقوى مزيج لفك السحر

هل تتقصى عن خطلة شاملة لمداواة السحر وقتل خادم السحر , اذا مناصر المقالة كاملة وستتعرف على اقوى خلطة روحانية في دواء السحر ففي ذلك الموضوع سنتطرق للتحدث عن خلطة دواء السحر المدمرة والناجعة وتلك الخلطة مؤثرة وحارقة لجميع انواع السحر ما إذا كان السحر المدفون أو السحر السفلي أو السحر الشراب او السحر المأكول و حتى السحر الاسود فهي نافذة ومدمرة بجميع المعنى المساوي .

دعنا نتكلم أولا عن الخلطة الروحانية وتعريفها , فهي خليط من العناصر المتناسبة بينما بينها والتي لو اجتمعت مع بعضها كان لها نفوذ صلب في إشعال السحر وقتل خادم السحر الملعون ووجدنا العدد الكبير من الخلطات الروحانية في كتاب شمس المعارف .

وقد كانت الخلطة في كتاب شمس المعارف متمثل في الحرمل والسدر والقسط الهندي وأيضاً وجدنا خلطة دواء السحر في كتاب أصل اصول الحكمة وهو لنفس المؤلف واعتمدت أيضا على العناصر الماضية وواصل لها الملح الصخري .

إذا من حيث المبدأ نقول ان الخلطة الروحانية لمداواة السحر هي خليط من الاعشاب والبخور والملح , غير أن على يد المحاولة صارت عندنا قناعة بأن خادم السحر تعلم وصارت عنده مناعة ذات بأس من تلك العناصر فكان التفكير في إضافة اصناف من البخورات والاعشاب على أن يكون لها الأثر العظيم في ابطال السحر وإحراق خادم السحر وخروجه من الجسم .

عناصر خلطة دواء السحر المدمرة الثمانية :
الخلطة الروحانية هي ناجعة ومدمرة وتصح الاستخدام في دواء الحسد والعين والمس فهي شاملة بعون الله لجميع الامراض الروحانية التي يتسبب بها الجن , وسنتكلم عن مجال قوة تلك الخلطة والتجارب الباهرة التي حصلت معنا خلال تنفيذ الدواء باستعمال الاعشاب الروحانية التي اخترناها باعتناء فائقة وعن طريق المحاولات العلاجية للمرضى الروحانيين الذي تعالجوا في ترتيب اسرار .

مع التأكيد على قوة الخلطات الروحانية المنوه عنها في مقار موثوقة مثل خلطة الرومي وخلطة السهروجي وخلطة الديربي لمداواة السحر غير أن نحن نحط الخلطة الروحانية التي اثبتت قوتها وكأنها السيف القاطع في قتل خادم السحر .

ماهي عناصر خلطة دواء السحر المدمرة :

– زيت الزيتون

فهو مؤثر في دواء السحر وتجهيز العليل للرقية القانونية فكل موبوء يود أن يتعالج بالرقية القانونية في مركزنا نقوم بدهن جسمه بزيت الزيتون ونحضره قبل القراءة وذلك مُجدي بشكل كبير من حيث توطين خادم السحر يقول الله سبحانه وتعالى في سورة التين ( والتين والزيتون ) فهنا يقسم الله سبحانه وتعالى وقسمه لو تعلمون لعظيم .

فمن حيث النتيجة نقول أن المركب الأكبر للخلطة الروحانية المدمرة للسحر هي زيت الزيتون وسنذكر في وقت لاحق التفصيلات من حيث الحجم والاستعمال إلا أن هنا نذكر المركبات نسأل الله الشفاء لجميع من ابتلى بالسحر أو المس وأتى في الحوار القدسي في حكاية الترمذي أن النبي صلى الله عليه وسلم أفاد ( كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة ) .

– الحلتيت

من المؤكد أخي الكريم أنك حين تسمع بالحلتيت يتبادر الى ذهنك الامراض الروحانية مثل السحر والمس وذلك وجّه صحيح فالحلتيت له تمكُّن مؤثرة وصلبة بشكل كبير في دواء السحر والمس و الحلتيت هو صمغ ويدعى صمغ الانجدان أيضاً و من حيث الطعم فهو مر للغاية و أيضاً لو شغلت الحلتيت كبخور فإن الرائحة سوف تكون كريهة بشكل كبير .

و الحلتيت له أشكال عديد وأجودها هو اللون الذي يميل الى الاحمر وسعى أخي الكريم حين البحث عن الحلتيت أن يكون معدل الامكان خال من الشوائب لأنه يستخرج من شجرة الكرخ وهي عادة تكون ملوثة بالغبار والاتربة الأمر الذي يجعلها تتغلغل في الحلتيت ونرجع للتذكر بمقالة سابقة كتبناها تحت عنوان بخور لمداواة السحر يمكن لكم الاطلاع أعلاها للاستفادة .

فيجب الحذر لذلك الامر ويدعى الحلتيت أيضا بالوشق باللغة الفارسية وأتى على لسان البيطار استخدام الحلتيت في دواء الامراض العضوية من الصرع والتهاب اللهاة وقد كان العرب يستخدمونه في تدني الدورة الشهرية لو تأخرت و أيضاً ورد الحلتيت على لسان ابن سينا وصرح انه حار يابس وطبعه هوائي وأوضح مزاياه في دواء الاسهال ودواء التهاب الحبال الصوتية و التضاؤل الجنسي .

– الشذاب او السذاب

المركب الـ3 للخلطة الروحانية السحرية لفك السحر هو الشذاب وهو نبات معلوم في الاراضي الحجازية وجنوب المملكة العربية المملكة السعودية غير أن الحذر من كون الشذاب حوار القطاف وليس سحيق فاغلب العطارين لديهم السحيق كونه يأت من الصحراء وبفترات متباعدة لذا انتبه لدى جذب الشذاب واحرص على جذب الشذاب الرطب فهو أنفع وأقوى لمداواة السحر .

وأتى ذكر الشذاب في الطب السحيق في اغلب المراجع الطبية القديمة وخصوصا ذكره الانطاكي لقوته في معالجة ضربة الجن ودواء المس وللعلم فالسذاب يعد قاتل الجن لو تم تبخير الموضع به فهو يعمل مثلما يعمل سم الافعى في جسم الانسان لقوته وقوة تأثيره على انواع الجن مختلَف .

اذكر طوال دواء السحر الاسود في المقر استخدمت السذاب في التبخير للغرفة وقد كانت المفاجأة بصراخ العليل الجريح بالسحر الاسود وجحوظ عينيه خلال التبخير وتخشب الجسم فعلمت أن الجن قد صار يختنق منه ونحذر الجميع من موضوع الدواء اللا مدروس .

فعليك أخي المعالج الروحاني أن تكون حذر ومتحضر لأي طارئ .

وقد كانت لنا مقالة فريدة بخصوص دواء السحر كان عنوانها دواء السحر بالملح الخشن و وضحنا الكيفية كاملة فيمكنكم إعادة نظر النص .

– الحبة السمراء

لا يوجد شك أن الجميع يدري المزايا المختصة للحبة السمراء في دواء الامراض العضوية على العموم ويشار إليها باسم أيضا الشونير وأتى في سنة النبي صلى الله عليه وسلم الشريفة أن الحبة السمراء نافذة وتشفي كل الامراض باستثناء الهلاك فهي اقوى العناصر في خلطة دواء السحر .

وهنالك الكمية الوفيرة من الإمتيازات المختصة بالحبة السمراء ولامجال لذكرها هنا بل سنستخدم الجهة الروحاني منها في دواء السحر لأنها من عناصر خلطة فك السحر .

– المسك السائل

لابد أنك تعرف أن المسك يكمل استخراجه من الغزال فالمسك أصله حيواني وليس نباتي ويتواجد المسك في غزلان دولة روسيا واذربيجان وهو غالي السعر لندرته فعليك البحث عن المسك الاصلي فهو مكون جوهري من خلطة دواء السحر الشاملة .

ونحن نعلم ان المسك يستخرج مثل الكيس الدموي ويعلمون على استحلابه لينشأ المسك على شكل سائل والعديد من الأمم تستخدم المسك للتعطير والبخور فهو صاحب رائحة ذات بأس ولطيفة ولا تقاوم من حيث اللطافة .

وأتى في الحوار الشريف أن أطيب الطيب المسك وهو يستعمل على صعيد فضفاض في دواء السحر ودواء المس وكل أشكال السحر على العموم ولا يتقابل الطيب بالخبيث فالمسك رائحته عطرة وينفر منه الجن الذي يحب الروائح الكريهة .

– السدر القاتل للسحر

ما نقصده هنا هو السدر الاخضر و من المعلوم ان أساليب دواء السحر تعتمد في اغلبها على السدر ولذلك من مركبات خلطة دواء السحر المدمرة هو السدر إلا أن السدر الاخضر .

وأتى في الطبري أسلوب وكيفية دواء السحر بالسدر بدقه بحجرين وبالتالي يشطب مزجه مع الماء وقراءة الآيات القرآنية على السدر غير أن هنا للسدر أسلوب وكيفية اخرى لعمل الخلطة الروحانية لمداواة السحر وسنذكرها لكم حتى الآن الانتهاء من ذكر المركبات وللتذكير يحرم استعمال السدر الذي يأت على شكل بودرة او مطحون فالمطلوب هو السدر الاخضر حصرا .

– السنا مكي الاصلي

لقد استخدمت حشيشة السنا مكي في الطب البالي لمداواة الكمية الوفيرة من الامراض العضوية مثل الصداع بكل أنواعه واليرقان بكل أنواعه والامساك و أتى ذكر السنا مكي في العدد الكبير من المراجع الطبية القديمة خسر كان فضفاض الانتشار في دواء الامراض الجسدية ويحظر استعماله كثيرا لأنه قد يترك تأثيره على الجسم وخصوصا للحوامل .

– اللبان الذكر

العديد منا يسمع عن اللبان الذكر والعديد يربط اللبان الذكر بالاستخدام الروحاني اي اللبان الذكر لمداواة السحر واللبان الذكر لروحنه الخواتم الروحانية و عمل الإمتيازات الروحانية ذات البأس ولذا امر صحيح فاللبان الذكر يحتسب تغذية ملوك الجن .

و لهذا يستعمل على صعيد ضيق كون اللبان الذكر الاصلي غالي السعر و لا يمكن استعماله في مختلف المجربات الروحانية غير أن في تلك الخلطة الروحانية لمداواة السحر المدمرة لخادم السحر نستعمل اللبان الذكر كونه صاحب نفوذ جبار على الجن .

ولا شك أن الاعشاب لها مقدرة ذات بأس ومؤثرة على دواء السحر وابطال كل انواع السحر ووضحنا ذلك في مقالة ساقة لنا هنا كان عنوان المقالة أسلوب وكيفية دواء السحر بالاعشاب فيمكنكم الاطلاع فوقها والاستفادة منها .

الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني

مزايا خلطة دواء السحر الشاملة

– دواء السحر على العموم وشامل
– دواء السحر الشراب أو المأكول بنفس الدرجة
– دواء السحر المدفون أيما كان موضع قام بقبَره سواء مقبرة أو بحر أو منطقة جبلية
– دواء سحر الأضرحة أيما كان السحر سحيق
– دواء السحر الاسود حتى لو أنه على جسم ميت
– دواء السحر المنثور على عتبات المنازل أو في البيوت
– دواء السحر المتجدد أو ما يمسى سحر الكواكب
– قتل كل أشكال الجن المتلبس بالجسم أيما كانت مدة مكوثه .

كيفية استعداد خلطة دواء السحر الشاملة :

هذه اللّحظة وبعد أن شرحنا المركبات الثمانية لخلطة دواء السحر نبدأ بذكر الأحجام المخصصة بالخطلة وهي ..

– خمسين غرام زيت زيتون
– مائة غرام من الحلتيت
– مائة غرام من الشذاب
– عشرين غرام من الحبة السمراء
– عشرين غرام من المسك السائل
– خمسين غرام من السدر الاخضر
– خمسين غرام من السنا مكي
– ثلاث حبات بكمية حبة الحمص من اللبان الذكر

هذه اللّحظة بعدما حضرت المركبات الثمانية للخلطة الروحانية نقوم بجذب قطعة قماش لونها ابيض وغير مستعملة من قبل ونقوم بكتابة اية الكرسي على قطعة القماش تلك بالمداد الطاهر حصرا .

وبذلك نحط العناصر الفائتة عدا زيت الزيتون على قطعة القماش و نعمل على تحريك العناصر باليدين ونحن نقرأ اية الكرسي فعليك أن تواصل في قراءة ايه الكرسي وانت قام بالذهاب العناصر حتى تختلط على نحو جيد وعليك التحريك مع الدعك بالأصابع للمكونات ثم تقوم بلف قطعة القماش مع العناصر ووضعها في موضع مظلم ليوم شخص .

هذه اللّحظة تتجه الى القبلة وأنت طاهر البدن والثياب وتقرأ على زيت الزيتون سورة يس مرة واحدة فحسب وهكذا تحط الزيت في قارورة زجاجية وتتركه في موضع مظلم يوم كامل كذلكً .

هذه اللّحظة عقب الانتهاء من وحط المركبات الفائتة يوم فرد في مقر مظلم تقوم بجلبهم مرة ثانية والتوجه للقبلة وتفتح قطعة القماش وتحط الزيت في صحن لونه ابيض وتقرأ الآيات اللاحقة على الجميع مع النفث مقدار الامكان والنفث برذاذ الفم على العناصر ولذا ما تقرأه ..

– البسملة الشريفة 3 مرات

– سورة الفاتحة الشريفة 3 مرات

– اية الكرسي 3 مرات

– سورة الاخلاص 7 مرات

– المعوذات كل واحدة 3 مرات

– واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان غير أن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من واحد من حتى يقولا إنما نحن فتنة . 3مرات

– فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 11 مرة

– سوى من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب 7مرات

– يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون سوى بسلطان 7 مرات

وبعد ان تنتهي من القراءة تقوم بمزج المركبات الساقة مع الزيت الذي في الصحن وتعمل على تحريك المزيج بأسلوب دائري وانت تقرأ اية الكرسي قد الامكان حتى تحس بأن الخليط بات متماسك وهنا تقوم بتوزيع الخليط الفائت الى 7 اقسام وليس بالضرورة ان تكون متساوية بل سبعة اقسام وتحط كل قسم في كيس نايلون خاص به وتعقد الكيس .

في أعقاب ذاك نقوم في وضع الاكياس في موضع منخض الحرارة وننتظر 3 ايام وهي في البراد أو اي مقر منخض الحرارة إشتراط درجة السخونة اقل من 7 درجة مئوية لِكَي يتفاعل الخليط ويبق متماسك , وهكذا نختار 7 أيام للعلاج ونخص بالذكر الأخوات لأنه لايجوز الدواء والأخت عندها العذر القانوني لهذا على الاخت أن تترقب حتى إنقضاء العذر القانوني وبالتالي تبدأ الدواء , أي المبتغى للعلاج 7 أيام من الشهر والبرنامج كالتالي :

– اليوم الاول : حتى الآن تضرع الغداة تضعون في طشت ماء موائم للاستحمام واحد من الاكياس السبعة الماضية أي نفرغه من محتواه ونضعه في الماء معتدل الحرارة لوقت 5 دقائق لم نقوم بصب الماء صبة واحدة على الجسم ونترك الماء لفترة دقيقتين على الجسم مع ترديد اللهم انت الشافي المعافي أثناء الدقيقتين وبذلك نستحم بأسلوب طبيعي بالماء والصابون .
– اليوم الـ2 : قبل السبات بنصف ساعة نقوم بجذب كيس من الاكياس السبعة ونقوم بدهن الصدر ليس إلا ونترك الخليط لفترة 5 دقائق ثم نتوجه للحمام ونغتسل على أكمل وجه إلا أن اثناء الدهن على الصدر نقوم بترديد اللهم أنت الشافي المعافي وانت قام بالذهاب يديك على نحو دائري على الصدر .
– اليوم الـ3 عقب تضرع الغداة تكرر كيفية اليوم الاول .
– اليوم الـ4 : في أعقاب دعاء العشاء تكرر أسلوب وكيفية اليوم الـ2 .
– اليوم الـ5 : عقب تضرع العصر تكرر كيفية اليوم الاول .
– اليوم الـ6 : حتى الآن دعاء المغرب تكرر أسلوب وكيفية المجهود باليوم الاول .
– اليوم الـ7 : حتى الآن دعاء الصباح تكرر كيفية اليوم الاول .

ملاحظة : قبل الغفو في جميع الايام تردد اية الكرسي 7 مرات قبل السبات .

خلطة ابطال السحر
خلطة ابطال السحر

وسنقول لكم أن السحر أيما كان نوعه سينطلق بالزوال بشكل متدرج ومن إمتيازات تلك الأسلوب والكيفية أنه لايوجد أي اعراض تصيب الداء أياً كانت لأن زوال السحر وابطال السحر سوف يكون بأسلوب تصاعدي لِكَي لايعاند خادم السحر وتلك من الأساليب ذات البأس المفعول لابطال السحر وقد اظهرت نتائج جبارة على السقماء بحيث كانت النتيجة ابطال السحر على أكمل وجه ولذا ميزة من الله .

إرشادات وظيفة في الفترة العلاجية أو طوال تأدية خلطة دواء السحر الشاملة :

– اخي الكريم واختي الكريمة اكثروا من التضرع طوال تلك الايام السبعة و اسمعوا الرقية القانونية .
– لا بد لك أخي الكريم وأختي العزيزة من الصدقة على المعدمين طوال تلك الايام لمن تمَكّن ولذا لتزكية الجهد الروحاني .

ولكل من يرغب مشاركتنا تجربته في دواء السحر فيمكنه الدخول الى منتدى اسرار ففيه تجد الأشقاء وتجاربهم في دواء السحر فهناك العديد من الاخوة ينتظرونكم لسماع تجربتكم في ابطال السحر وتسمعون النصيحة الطيبة والاستدعاء الصادقة اضغط هنا غطاء رأس قليل وجوده لفك السحر وفك العين وإبطال الحسد عن حامله حثيث المفعول .جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: