أسرار الأعمال الروحانية السفليةأسرار الخواتم الروحانيةأسرار الشيخة الروحانيةأسرار جلب الحبيبأسرار علاج السحر

دواء سحر الربط و فشل الرابطة الزوجية نتيجة لـ الجن

شيخ روحاني لعلاج السحر

دواء سحر الربط و فشل الرابطة الزوجية نتيجة لـ الجن

 

يبقى حقيقة مأمورية وهي أن السحر له أشكال وافرة ومتغايرة ولا من الممكن أن نحط رقم محدد لعدد أنواع السحر إلا أن الحوار هنا سوف يكون عن سحر الربط الذي يحظر الانسان من الزواج أو يسبب للمسحور بسحر الربط العجز وضعف المكيدة بخصوص القيام بالزواج و عامتنا يدري بأن السحر مرض روحاني يترك تأثيره على الانسان في سلامته أو رزقه أو عمره الأسرية وحتى في عمره الزوجية ونقصد هنا سحر الربط عن الزواج الذي يؤدي في التتمة إلى التفرقة بين الأزواج وفشل الزواج في خاتمة المطاف .

فالغاية من سحر الربط هو الذهاب بعيدا والتفريق بين القرين وقرينته ويتم أن لا يمكنه القرين أن يمارس وجوده في الدنيا الزوجية التشريعية الأمر الذي يؤدي للأذى السيكولوجي والعاطفي وحتى الجسماني للزوجة .

و حقيقة وبدون أي تردد نقول إن الجن باستطاعته أن السيطرة لجسم الرجل أو جسم المرأة الأمر الذي يؤدي لربط الرجل عن قرينته أو الضد و الجن هنا مهمته الاساسية هي أن يحرم الجماع بين الزوجين فتجد أن الرجل يشتهي قرينته وحينما يأت لها يصيبه البرود والكسل الجنسي و قد لاحظنا عن طريق الأدوية المتنوعة للمرض بسحر الربط أنهم طبيعيون إزاء كل السيدات سوى زوجاتهم .

ومن هنا كان ينبغي أن المجهود على دواء سحر الربط بتكبيل ذاك الجن الذي يقيم جسم المسحور واخراجه من الجسم لِكَي يعود المسحور لحياته الطبيعية وتحدثنا في مقالة سابقة تحت عنوان أكاديمية دواء السحر وشرحنا فيها العديد عن السحر ومداواته .

وسنتكلم هذه اللّحظة أخواني وأخواتي عن أشكال وأنماط سحر الربط بين الأزواج ونقول ان ما ندعوه سحر الربط له أشكال متنوعة و اشكال وافرة وفق الوضعية التي يحس بها المسحور فنقول هنالك ستة انواع وأنواع لسحر الربط وهي :

– الشكل المسمى التجريم أو سحر الربط المسمى سحر التحريم وهنا الجهد يكون سلبا من قبل القرينة على القرين وتمنعه من المعاشرة الزوجية.

– الشكل المسمى التبلد أو سحر ربط التبلد وهنا خادم السحر اساسا يستوطن الذهن للمرأة ويتم مصرع الاحساس الجنسي عند القرينة .

– الشكل المسمى سحر الربط النازف وهنا الحظر للمعاشرة يكون نتيجة لـ خادم السحر الذي يدعم تقوية النزيف عند القرينة فينفر القرين .

– الشكل المسمى الانسدادي أو سحر الربط الانسدادي فيحدث مانع لحمي لا يمكن له القرين على يده الايلاج فتفشل المعاشرة .

– الشكل التغويري او ما يطلق عليه سحر الربط التغويري وتبدو الفتاة المتزوجة مؤخرا في مواجهة قرينها وكأنها طاعنة في العمر فينفر القرين .

– الشكل العاجز أو سحر الربط العاجز وهنا المبرر يكون من القرين فتجده خاملا ضعيفا طوال المعاشرة فتفشل العملية .
– الشكل المتموج ونسميه سحر الربط الموجي وعلى يده القرين والزوجة يصابون بالعجز بالتناوب .

ما هو توضيح مفهوم سحر الربط بشكل مفصل ؟
جلب الحبيب شيخ روحاني علاج السحر 

شيخ روحاني لعلاج السحر.

 

والان أحبتي الكرام نقول أنه وردت تعريفات وفيرة ومتغايرة لسحر الربط و إلا أن سنذكر لكم هذه اللّحظة التعريف السليم هو إجراء جر الرجل من قرينته وحظره من القيام بالممارسة الجنسية التشريعية فهو اذية جسدية ونفسية من قبل الجن الملعون على جسم القرين أو القرينة .
وفي الخاتمة ينتج ذلك الفشل في الزواج والبقاء بعيدا والتمييز بين الزوجين لأنه لا يبقى استمتاع جنسي على الرغم من القانونية الدينية .

ماهي اسباب سحر الربط بأسلوب تفصيلي ؟

بالعودة إلى ما تكلمنا عنه سابقا نقول أن سحر الربط له اسباب تابعة للزوجين ودوافع تابعة للأمراض الروحية ونقول أنه من اسباب الربط بين الزوجين هو الزواج الذي ينهي بأسلوب إستبدادي وهذا لأن القرين غير موافق أو القرينة على الزواج وقد يصدر كذلكً سحر الربط نتيجة لـ الكسل الجنسي أو العجز من واحد من الازواج جنسيا وهذا جراء عضوي .

وهنا يشطب تدخل الادوية الطبية لمداواة تلك الوضعية فهي لا ملاحقة للأمراض الروحانية بل نقول المبرر عضوي مناصر للعضو الذكري أو للجهاز التناسلي الانثوي ونظام الهرمونات عند الزوجين .

وقد يكون العلة للربط والتمييز بين الزوجين أمراض نفسية خطيرة مثل الحزن والكآبة أو الوسواس أو الفزع من الزواج أو الاضطراب المرافق للزوج أو القرينة قبل عملية الزواج , وقد يكون العلة هو السحر أو الحسد أو العين أو المس ولذا مانعوه بالسبب الروحاني والذي هو الذي يهمنا في تلك المقالة.
فالسحر من الممكن أن يكون بإجراء واحد من من الإنس من بخصوص الزوجين و يكون الطريقة القاسية التي تؤدي لفشل الزواج , وأيضاً من الممكن أن يكون الدافع هو بإجراء الشيطان وذلك ما نسميه المس الشيطاني الذي يؤدي للعجز الجنسي لأحد الزوجين وفشل الزواج .

ما هو الاسلوب الذي يأتي ذلك عن طريقه سحر الربط ؟
نحن هنا نتحدث عن الربط نتيجة لـ السحر بالتأكيد فنقول ان خادم السحر المسلط من قبل الساحر الملعون يحاول أن الهيمنة فوق منطقة المخ عند الرجل و خصوصا في الموضع الذي يتحمل مسئولية الشهوة الجنسية فيحدث العرقلة الجنسي في العقل للرجل و من بعدها تتوقف كل السيالات العصبية التي تتحمل مسئولية الاثارة الجنسية .
و هكذا ينشأ الارتخاء للقضيب و ينشأ الفشل في الصلة الزوجية ففي تلك الظرف يكون الانتصاب عاديا احيانا إلا أن لدى الشروع بمداعبة القرينة ينشأ العرقلة الجنسي وضياع الطاقة على مزاولة الجنس التشريعي .

وهنالك عديد من الحالات التي أتت للمركز العلاجي لدي تدل على الإتلاف يكون مخصص لقرينة دون الأخرى فتجد القرين يجامع القرينة الأوى بأسلوب طبيعي إلا أن لدى الاقتراب من القرينة الثانية يحصل الإتلاف الجنسي .

وهنالك سحر الربط المخصص بالنساء فتجد المرأة متى ما يدنو قرينها منها تتوتر وتدنو الافخاذ من بعضها الأمر الذي يسبب صعوبة الجماع من قبل الرجل وتصبح المرآة متوترة أكثر وأكثر حينما اقترب قرينها منها وهنا الربط يكون للزوجة وكل ذلك الشأن يكون خارج عن هيمنة المرأة ولا تحس بأنها مسحورة أو مصابة بمرض روحاني .

غير أن تقول أنها بلا إحساس تمانع القرين وتندم بعدها وتبكي ويلجأ القلائل بمنح الادوية المرخية للزوجة والمنومة ليتمكن القرين مزاولة الجماع مع قرينته , وحدثت حكاية مع مريضة إعادة نظر في الترتيب العلاجي كانت تشكو من قوة أيام الدورة الشهرية في حضور قرينها غير أن حينما يخرج من قرينها الجمهورية تغيب الدورة عنها على أوفى وجه دون حجة عضوي وذلك أيضاً شكل من اشكال سحر الربط الذي اطلقنا أعلاه تسمية سحر ربط النزيف.

اذا السحر أخوتي الكرام هو من الجرائم القديمة بحق البشرية و تجسد جناية بشعة لأنها من الكبائر المحرمة في الشرع الاسلامي و هي من الجرائم الروحانية التي تسبب التفكك الاسري و طلاق الازواج وهدم الأسرة المتماسكة

ما هي اشكال سحر الربط ؟

كتبنا مقالة سابقا تحت عنوان فك سحر التصفيح وذكرنا فيها أن ذلك السحر نتيجة لـ وموافقة الأهل وهو ايضاً من اشكال سحر الربط المتزامن مع فوقها من قبل الأهل وقد ذكرنا أخطار ذلك السحر ونرجع أخوتي وأخواتي لنذكر ماهي الاشكال المخصصة بسحر الربط فنقول :

– حرمان القرين من مجامعة قرينته في الحلال .
– تململ القرينة من معاشرة قرينها لها .
– انسحاب وفرار الخطيب في أعقاب مشاهدة خطيبته .
– البرود الجنسي للرجل و المرأة بنفس الدرجة .
– الذهاب بعيدا عن الزواج للشباب .
– التفكير السوداوي بمسألة الجماع القانوني .
– ارتخاء القضيب على نحو جلي .

و أيضا مثلما لسحر الربط أشكال فإن له درجات خطورة متعلقة بالنوع والحالة فهناك درجة صلبة وهي أن الرجل هنا يكون فاقد للقدرة على الجماع لزوجته أو لغيرها بنفس الدرجة .
و يشمل ذلك الفئة حتى المعاشرة بالحرام فتجد الرجل لا يمكنه المعاشرة لجميع الإناث وهنالك نمط أخر من الربط وهو أن الرجل يمكنه الجماع مع غير قرينته أي الجماع بالحرام غير أن لدى الوصول لزوجته يحس بالقلق وارتخاء القضيب وهنالك أيضا سحر الربط الذي تعمله عدد محدود من الزوجات وتحجب قرينها من معاشرة اي امرأة سوى هي .

انواع سحر الربط
انواع سحر الربط
هل هنالك اعراض محددة خاصة بسحر الربط ؟

مثلما قلنا في مقالة سابقة أن للسحر أشكال وكل نمط له اعراض خاصة به فكذلك لسحر الربط اعراض ذات مواصفات متميزة له وهي :

– ارتخاء القضيب لدى التجربة بممارسة الجماع مع القرينة .
– الإحساس بالخوف من الجماع مع القرينة .
– ضياع اي إحساس بالشهوة الجنسية إزاء القرينة .
– الاضطراب والشعور بضيق الصدر في المزاولة الجنسية .
– الذهاب بعيدا عن الجماع مع القرينة وتأخر الجماع شهرياً مرة .
– الإحساس بالمرض في جهة القضيب .
– التفكير السوداوي إزاء المرأة وهي قرينته .
– اللجوء للعادة السرية زيادة عن جماع قرينته .
– الاضطراب والوسواس خلال وقبل الجماع .
– الإحساس بالوجع داخل حدود منطقة القضيب حتى الآن الجماع .

هل ثمة مظاهر واقترانات لسحر الربط أخصائية بالنساء ؟

نعم مما لا شك فيه أخواني وأخواتي هنالك اعراض خاصة بالمرأة ومن الممكن أن أجملها لكم بما يلي :

– القرينة تكره القرين في مدة الجماع بدون إحساس .
– ممانعة القرينة لزوجها طوال الجماع وأيضا من دون إحساس .
– تلازم الالم مع الجماع وشعور القرينة بالنرفزة .
– لدى اقتراب القرين منها تحس بأن ثمة رائحة كريهة حولها
– قد يصدر ان تصاب القرينة بفقدان الوعي اثناء الجماع مع القرين .
– الإحساس بالاشمئزاز والتقرف والصداع اثناء الجماع .
– النرفزة والعصبية خلال الجماع مع القرين .
– إحساس بوجع ذو بأس داخل حدود منطقة الرحم والصدر
– وجع ذو بأس بداخل منطقة الفرج وكأن ثمة انسداد .

ما هي الأساليب المؤثرة في دواء سحر الربط ؟

في نصوص سابقة تحدثنا عن دواء سحر التفرقة بين الزوجين واليوم سنتحدث عن دواء سحر الربط مثلما قلنا لكم و سنذكر لكم بعون الله أسلوب وكيفية مختبرة في مركزنا العلاجي ولا أبالغ القول أن كل السقماء تحسنوا وزال السحر عنهم ولله الشكر .

والأسلوب والكيفية هي أن تجلب ماء طاهر ونقصد به ماء صحة ولو حضور ماء بئر فهو أجود ونجلب قدر كمية 5 لتر و نصلي لوجه الله سبحانه وتعالى ركعتين قبل البدأ بالعمل ثم نقوم في وضع ملعقة من خل التفاح في ذاك الماء ونحركه ثم نقرأ على الماء الآيات الآتية كل واحدة سبع مرات وبعد الانتهاء من كل مرة تقوم بالنفث على الماء 3 مرات والآيات هي :

– الفاتحة 7 مرات
– اية الكرسي 7 مرات
– وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي إلتقف ما يأفكون 7مرات
– فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 7مرات
– إنما صنعوا كيدُ فاتن ولا ينفع الساحر حيث جاء 7مرات

ثم تغطي الماء بقطعة قماش بيضاء لفترة 3 ساعات ثم تعود للماء وتقرأ الآيات اللاحقة :

– سورة الفاتحة 3 مرات
– سورة الاخلاص 3 مرات
– سورة الفلق 3 مرات
– سورة الناس 3 مرات

ثم تردد التضرع الآتي 21 مرة وهو اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء سوى شفاؤك شفاءً لا يرحل عن سقما بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم أبطل ذلك السحر بقوتك يا خارق السموات والأرض.

وذلك الماء تفرغه في عبوات موقف زجاجية و يومياً ولدمة 7 أيام متتالية تشرب في الصباح على الريق من ذاك الماء حجم قدَح ضئيل ومساء وبعد دعاء العشاء تغتسل أنت والزوجة من ذلك الماء ويكرر الجهد مثلما قلنا 7 أيام .

وبعد الانتهاء من الغسل لا تنس الترديد للدعاء أنت وزوجتك 21 مرة قبل السبات وهو اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء سوى شفاؤك شفاءً لا يرحل عن سقما بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم أبطل ذلك السحر بقوتك يا خارق السموات والأرض .

وطوال تلك الايام السبعة محظور الجماع بينك وبين زوجتك حتى إذا ارتفعت الشهوة الجنسية لأن سحر الربط هنا بدأ بالزوال وستشعر بالرغبة الجنسية إزاء زوجتك فحاول الجلَد طوال مدة برنامج الدواء .الشيخ المغربي شيخة روحانية خاتم روحاني

وطوال الأيام السبعة كذلك تسعى الحذر لاغراضك الشخصية والانتباه بغية لاتفقد منها شي و انتبه للصور الأسرية و اقرأ الذكر مقدار الامكان واخص سورة البقرة بالذكر فحاول القراءة ولو مرة في الاسبوع وتناول تجتاز العجوة أثناء الايام السبعة حجم الامكان .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: